أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«نونو» يدعم رونالدو في موقعة الشباب

حرص سفير البرتغال لدى المملكة العربية السعودية، نونو ماتياس، على دعم أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، في المهمة المرتقبة أمام جاره اللدود الشباب، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وظهر السفير البرتغالي في مدرجات ملعب الأول بارك، قبيل بداية مباراة ديربي الرياض بين النصر والشباب، والتي تمثل محطة مهمة على طريق ضغط رفاق كريستيانو رونالدو بقوة على الصدارة التي يقبض عليها الاتحاد، قبل 3 جولات فقط من ختام الموسم المثير.

اقرأ أيضًا:

الهلال يقترب من خطف نجم النصر السابق

وكان الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني المؤقت لفريق النصر، أعلن عن التشكيل الرسمي لفارس نجد أمام جاره اللدود الشباب، معتمدًا على أوجستين روسي في حراسة المرمى، خلف الرباعي؛ جيسلان كونان، ألفارو، علي لاجامي، سلطان الغنام، وفي الوسط، عبدالمجيد الصليهم، لويس جوستافو، عبدالله الخيبري، ويتولى المهام الهجومية؛ عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ولا يمتلك النصر رفاهية إهدار النقاط إذا ما أراد البقاء في مشهد المنافسة على اللقب، مع تضييق الفارق خلف الاتحاد المتصدر إلى 3 نقاط، عقب الفوز الثمين على الطائي خارج القواعد بهدفين دون رد، مستفيدًا من تعادل المتصدر في الرياض مع الهلال.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 60 نقطة، من 27 مباراة، بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، فيما يستقر الشباب في المركز الثالث، برصيد 53 نقطة، وإن خرج حسابيًا من دائرة المنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى