أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. الاتحاد يحشد القوة الضاربة لتفادي غدر الباطن

أزاح البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، الستار عن التشكيل الرسمي للنمور أمام ضيفه الباطن، في المباراة التي تقام عن الساعة 9:30 مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

واعتمد نونو سانتو، وفقًا لحساب الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله لقيادة هجوم النمور، في مواجهة الضيف الباحث عن النجاة من دوامة الهبوط، من أجل إحكام السيطرة على الصدارة في ظل الضغط المتواصل من أصفر الرياض.

اقرأ أيضًا:

الهلال يقترب من خطف نجم النصر السابق

وجاءت اختيارات سانتو لتشكيل الاتحاد أمام الباطن على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عمر هوساوي- أحمد شراحيلي- أحمد حجازي- مدالله العليان.

خط الوسط: برونو هنريكي- عوض الناشري- إيجور كورنادو- أحمد بامسعود.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله– رومارينيو.

ويمتلك المدرب البرتغالي الكثير من العناصر القوية من أجل تجاوز عقبة الضيف القادم من حفر الباطن، بتواجد؛ عبدالله الجدعاني، مروان الصحفي، عبدالكريم مغربي، عبدالعزيز البيشي، هيلدر كوستا، عبدالرحمن العبود، هارون كمارا، حمدان الشمراني، محمد الصيعري.

وتبدو الموقعة محفوفة بالمخاطر فوق الميدان، في ظل تفاوت الدوافع بين الباحث عن الابتعاد بالصدارة والطامح إلى الهروب من القاع، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين للقبض على النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قناة SSC HD 1، بتعليق صوتي بلال علام.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط أمام المطارد المباشر النصر، قبل 3 جولات فقط من ختام الموسم المتقلب، فيما يأتي الباطن في قاع المسابقة برصيد 19 نقطة، حيث يبدو أقرب المرشحين لمغادرة ساحة الكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى