أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يسعى للمحافظة على الصدارة في مباراة صعبة أمام الباطن.. الموعد والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم الثلاثاء، نظيره الباطن، في مباراة مصيرية؛ حيث يسعى العميد للمحافظة على صدارة بطولة دوري روشن للمحترفين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة.

ويلعب الاتحاد ضد الباطن، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث على قنوات «SSC».

ويدافع الاتحاد عن حلم طال انتظاره في ظل ابتعاده عن اللقب منذ 2009، ويدرك تجربته المريرة في الموسم الماضي حينما خسر الصدارة واللقب في الجولات الأخيرة لصالح الهلال الذي تجاوزه في المواجهة المباشرة التي جمعت بينهما قبل أن يخسر أمام الطائي ويتصدر الهلال الترتيب.

ويتطلع الاتحاد لتجاوز عثراته الأخيرة التي أربكت جماهيره، بعد خسارته أمام التعاون بهدفين لهدف ثم تعثره بالتعادل أيضاً أمام الهلال في الجولة الأخيرة في الوقت البديل من عمر المباراة التي كانت في طريقها لفوز اتحادي.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ63 نقطة ويدخل اللقاء ساعيًا للفوز على الباطن للاقتراب بشكل أكبر من التتويج أو تحقيق اللقب في حال خسارة النصر الثاني بـ 60 نقطة من الشباب، كون ذلك سيجعله يبتعد بفارق ست نقاط قبل جولتين من النهاية، في ظل أفضليته في المواجهات المباشرة ضد النصر الذي سيخوض اللقاء ضد الشباب بشعار الفوز فقط للمحافظة على فرصته في اللقب خلال الجولتين الأخيرتين.

وفي المقابل يسعى الباطن لتحقيق فوز يبقي على أمله الضئيل في البقاء إذ يحتل المركز الأخير بـ19 نقطة، وذلك مع تبقي 3 جولات على نهاية مسابقة بطولة دوري روشن للمحترفين.

منعطف الحسم.. تعرّف على جدول ترتيب دوري روشن قبل الجولة 28

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى