أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| هدف «الجوير» في مرمى الاتحاد يفوز بجائزة الأفضل بدوري روشن

فاز مصعب الجوير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بجائزة أفضل هدف للجولة الـ27 لبطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد هدفه الرائع في مرمى نادي الاتحاد.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري روشن عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو لهدف مصعب الجوير، مشيرًا إلى أنه تفوق على رينالدو لينيس لاعب العدالة، وأحمد بامسعود لاعب الاتحاد.

وسجل الكولومبي رينالدو لينيس؛ محترف فريق العدالة؛ هدفه في شباك الفتح بعدما أرسل الكرة من فوق حارس المرمى لتعانق الشباك، بينما أحرز أحمد بامسعود، لاعب الاتحاد، هدفه أمام الهلال عقب سلسلة من التمريرات القصيرة ليجد نفسه أمام الحارس عبدالله المعيوف داخل منطقة الجزاء وليسدد الكرة بسهولة في الشباك.

وحسم مصعب الجوير نتيجة التصويت على جائزة أفضل هدف بنسبة 49.4%؛ حيث ساهم الهدف في اقتناص الهلال نقطة ثمينة من المتصدر الاتحاد، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

أرقام الجولة

وشهدت الجولة رقم 27 من دوري روشن إقامة 8 مباريات؛ انتهت 6 مباريات منها بفوز أحد الفريقين، فيما حسم التعادل مباراتين.

وتم إحراز 23 هدفاً بمعدل 2.8 هدف لكل مباراة، بينهم 5 أهداف سجلها الرائد في شباك منافسه ضمك خلال المباراة التي حسمها بخماسية نظيفة، فيما كانت مواجهة الباطن مع الفيحاء هي الوحيدة الخالية من الأهداف حيث انتهت كما بدأت بالتعادل السلبي.

وعقب نهاية الجولة رقم 27؛ ما يزال الاتحاد يغرد على صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة، متفوقاً على أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ومن خلفهما الشباب ثالثاً برصيد 53 نقطة ثم الهلال رابعاً بـ50 نقطة ولكن من 26 مباراة فقط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى