أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رئيس الهلال يحمي لاعبي الاتحاد بعد كلاسيكو دوري روشن

وثق مقطع فيديو، تدخل رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، لحماية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد نهاية مباراة الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

وفرض فريق الهلال تعادلًا قاتلًا أمام ضيفه الاتحاد، بهدفين لكل طرف، في الكلاسيكو المثير الذي جرى بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليُقدم هدية ثمينة إلى النصر في الصراع المحموم على اللقب.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة تهدئة فهد بن نافل لجماهير الهلال، خلال خروج لاعبي الاتحاد من أرضية ملعب المباراة؛ حيث ألقت بعض الجماهير زجاجات المياه على لاعبي العميد، بعد المناوشات التي حدثت عقب نهاية المباراة.

وشهدت مباراة الهلال ضد الاتحاد، مناوشات بين لاعبي الفريقين، عقب إحراز الهلال هدفًا قاتلاً في الدقائق الأخيرة؛ حيث دخل اللاعبون في مشادة كلامية، وذلك قبل تدخل حكم المباراة.

واكتفى الاتحاد بنقطة وحيدة خارج الديار في مهمة البحث عن اللقب المفقود منذ 14 عامًا، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة، ليعود الفارق إلى 3 نقاط فقط أمام المطارد المباشر النصر، الذي تغلب بدوره على الطائي بثنائية، فيما حرّك الهلال رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، ليخرج رسميًا من سباق المنافسة على البطولة.

 

 

فيديو| حرم الاتحاد من الفوز.. خبير تحكيمي: 3 أخطاء أثرت على نتيجة الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى