أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رونالدو يقود النصر لفوز ثمين على الطائي

استعاد فريق النصر نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الطائي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وانتظر فريق النصر حتى الدقيقة 52 من أجل فك شفرة مرمى الطائي، بعدما تحصل عبدالمجيد الصليهم بذكاء شديد على ضربة جزاء وثقتها تقنية الفيديو المساعد، انبرى لها البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليسددها قوية على يمين الحارس براجا، ليمنح العالمي هدف الأسبقية المستحق.

وكاد أندرسون تاليسكا أن يعزز تقدم النصر سريعاً، بعدما حوّل لويس جوستافو عرضية متقنة عند الدقيقة 59، ارتقي لها الجناح البرازيلي بأريحية ليحول رأسية أخطأت مرمى الحارس فيكتور براجا بقليل، لتُبقي عداد النتيجة عن هدف وحيد.

وأمّن أندرسون تاليسكا نقاط المباراة الثلاث لصالح العالمي، بعدما استثمر خطأ فادحًا من المدافع حسين قاسم عند الدقيقة 80، ليفتك الكرة على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن ينفرد تمامًا بالحارس فيكتور براجا، ليسدد الكرة بأريحية شديدة داخل الشباك.

وأبقى فريق النصر على حظوظ المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، في المركز الثاني على سلم الترتيب بفارق 5 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، فيما تجمد رصيد الطائي عند 34 نقطة، في المنطقة الدافئة بالمركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى