أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو وصور | بايرن يعود إلى سكة الانتصارات على حساب يونيون برلين

انتزع فريق بايرن ميونخ فوزًا صعبًا على حساب ضيفه يونيون برلين، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز آرينا، لحساب المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو وصور | 75 عامًا من العراقة والتاريخ.. الشباب يخسر أمام روما في «ليلة ماسية»

بسط بايرن ميونخ كامل النفوذ على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، دون أن يترك فرصة أمام الضيف القادم من العاصمة للدخول في أجواء المباراة، في محاولة من رحال توماس توخيل لنفض غبار الخسارة في الجولة الماضية أمام فيردر بريمن.

النصف الأول مر دون هز الشباك رغم سيل الهجمات من جانب النادي البافاري، إلا أن رافائيل جيريرو كسر صمود أبناء برلين عند الدقيقة 46، بعدما أكمل تسديدة هاري كين على مرتين إلى داخل الشباك، ليمنح بايرن فوزًا غاليًا في الصراع المحموم على صدارة بوندسليجا.

ورفض الحكم أن يمنح البايرن فرصة تأمين التقدم بعدما ألغى هدفًا ثانيًا عند الدقيقة 56، بتوقيع هاري كين، بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار، فيما شهدت الدقيقة 75، طرد مدرب يونيون برلين نيناد بيليكا، بعد لكم لروى ساني في الوجه.


وواصل بايرن ميونخ الضغط على باير ليفركوزن في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 44، في المركز الثاني بفارق 4 نقاط فقط خلف القمة، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى