أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خيسوس عن مواجهة الاتحاد في كأس الملك سلمان: «مباراة شرسة للغاية»

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن مواجهة نادي الاتحاد في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، ستكون مباراة صعبة، مشيرًا إلى إمكانية مشاركة الوافد الجديد للزعيم البرازيلي مالكوم، في اللقاء الذي يقام غدًا السبت.

عُقدت اليوم المؤتمرات الصحفية الخاصة بمدربي الفرق المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، للحديث عن آخر الاستعدادات الخاصة بخوض منافسات دور الثمانية.

وقال مدرب نادي الهلال خورخي خيسوس: «سعداء بالوصول لهذه المرحلة من البطولة، ما زلنا في طور الإعداد وسنقدم أفضل ما لدينا لكي نصل إلى أبعد نقطة ممكنة، لدينا طموحات كبيرة ونعرف قدرات فريق الاتحاد، ولديهم ميزة الاستمرار مع نفس المدرب من الموسم الماضي، وستكون مباراة شرسة للغاية».

وأضاف خيسوس: «لا أستطيع أن أحسم مشاركة اللاعب مالكوم حتى الآن، في هذه المرحلة قد نواجه صعوبات ونكتشف بعض المشاكل في بعض الخطوط داخل الفريق، وهي فرصة جيدة لاكتشاف السلبيات مبكراً».

وتابع: «نحن في طور بناء الأفكار والخطط مع اللاعبين، والأمور ستصبح أفضل مع بداية الموسم الجديد، خاصة على مستوى خط الدفاع، وأيضاً في الجوانب الهجومية هناك أزمات نعاني منها وسنحاول التغلب عليها».

وحسم الهلال بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، من الباب الضيق بعدما حقق فوزًا صعبًا على الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

واستفاد الهلال من تحقيق الفوز الأول مرة في البطولة العربية، ليُحرك عداد النقاط إلى الرقم 4 في المركز الثاني خلف السد القطري صاحب الصدارة، ليتجنب الخروج المبكر، فيما تجمد رصيد الوداد المغربي عند نقطتين في قاع المجموعة الثانية، ليغادر وصيف بطل أوروبا من الباب الخلفي.

وسبق فريق الاتحاد، الباحث عن العودة إلى منصة التتويج لأول مرة منذ عام 2005، إلى دور الثمانية من البطولة الأغلى في الوطن العربي، بعدما حقق العلامة الكاملة عقب الفوز على الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف، ليتأهل من مقعد الصدارة.

وحقق الاتحاد الفوز الثالث تواليًا في دور المجموعات ليعبر من الباب الواسع، برصيد 9 نقاط ليفرض موعدًا من العيار الثقيل مع غريمه اللدود الهلال، في كلاسيكو سعودي مثير، فيما نجح الشرطة في حجز بطاقة التأهل ليصطدم بالسد القطري، مستفيدًا من التعادل التونسي بين الترجي والصفاقسي.

 

تعرف على موعد كلاسيكو الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى