أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| مالكوم يصل أبها ويؤازر الهلال في الاختبار الليبي

حط الجناح البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا، الوافد الجديد إلى فريق الهلال، الرحال في مدينة أبها من أجل اللحاق بكتيبة الزعيم قبل قص شريط بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وذلك بعد ساعات من الكشف رسميًا عن الانضمام إلى أزرق الرياض في ميركاتو الصيف الجاري.

ويتأهب فريق الهلال لقص شريط الموسم الجديد، عندما يصطدم مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الأولى من البطولة العربية.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. تنطلق منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

ونشر الهلال، مجموعة من الصور عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، توثق وصول جناح فريق برشلونة السابق إلى المملكة العربية السعودية، معقبًا: «مالكوم في أبها.. أهلاً بابن السامبا».

وأعلنت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أمس الأربعاء، رسميًا عن الحصول على خدمات الجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، قادمًا من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، لتدعيم هجوم الزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأنهى الهلال إجراءات التعاقد مع البرازيلي مالكوم، بحضور رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل، والذي يمتد لمدة أربعة أعوام، وذلك حتى نهاية موسم 2026-2027، حيث جرت مراسم التوقيع في فندق فور سيزونز جورج الخامس، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن الهلال حسم صفقة الجناح البرازيلي، الذي يرتدى القميص 77 رفقة الزعيم، مقابل 60 مليون يورو لصالح النادي الروسي، دون تضمين العقد متغيرات إضافية.

وبدا الهلال عازمًا على ميركاتو تاريخي من أجل تجديد الدماء في عروق الزعيم، بحثًا عن سد ثغرات الموسم الفائت، والتي كلفت أزرق الرياض خسارة دوري روشن للمحترفين، والاكتفاء بمقعد الوصيف في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

ولفت مالكوم الأنظار عندما انتقل إلى صفوف نادي برشلونة في عام 2018 قادمًا من بوردو الفرنسي في صفقة بلغت 40 مليون يورو، بعد صراع مثير مع روما الإيطالي على خدمات البرازيلي؛ حيث لعب 24 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، قبل أن يشد الرحال إلى الدوري الروسي.

وبات مالكوم رابع صفقات الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، بعدما نجح في ضم البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى جانب ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع تشيلسي، والصربي سيرجي سافيتش؛ فيما بات ألكسندر ميتروفتيش، هداف فولهام، قريبًا للغاية من اللحاق بكتيبة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى