أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| تفاصيل الصفقة الكبيرة.. تعرّف على رقم مالكوم مع الهلال

كشفت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا، قادمًا من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، من أجل تدعيم صفوف الزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأوضح الهلال، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أنهى الزعيم إجراءات التعاقد مع البرازيلي مالكوم، حيث مثّل رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل، النادي في مراسم توقيع العقد الجديد».

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. الهلال يحسم رابع صفقات ميركاتو الصيف

وأضاف نادي العاصمة: «يمتد عقد الجناح البرازيلي مالكوم لمدة أربعة أعوام، وذلك حتى نهاية موسم 2026-2027، حيث جرت مراسم التوقيع في فندق فور سيزونز جورج الخامس، وذلك بالعاصمة الفرنسية باريس».

وكتب الهلال: «مالكـوم يعزف السامبا مع كبير آسيا»، دون الكشف عن قيمة الصفقة التي قدرتها تقارير صحفية بنحو 60 مليون يورو، فيما ظهر الجناح البرازيلي، البالغ من العمر 26 عامًا، رفقة رئيس النادي وهو يرفع قميصًا يحمل الرقم 77.


وبدا الهلال عازمًا على ميركاتو تاريخي من أجل تجديد الدماء في عروق الزعيم، بحثًا عن سد ثغرات الموسم الفائت، والتي كلفت أزرق الرياض خسارة دوري روشن للمحترفين، والاكتفاء بمقعد الوصيف في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

ولفت مالكوم الأنظار عندما انتقل إلى صفوف نادي برشلونة في عام 2018 قادمًا من بوردو الفرنسي في صفقة بلغت 40 مليون يورو، بعد صراع مثير مع روما الإيطالي على خدمات البرازيلي؛ حيث لعب 24 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، قبل أن يشد الرحال إلى الدوري الروسي.

وبات مالكوم رابع صفقات الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، بعدما نجح في ضم البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى جانب ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع تشيلسي، والصربي سيرجي سافيتش؛ فيما بات ألكسندر ميتروفتيش، هداف فولهام، قريبًا للغاية من اللحاق بكتيبة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى