أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو وصور| في ليلة ظهور الصفقات الجديدة.. سافيتش ونيفيز يقودان الهلال لفوز عريض على الكويت

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره الكويت الكويتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي؛ حيث قدمت إدارة نادي الزعيم الصفقات الجديدة للجماهير في أجواء احتفالية رائعة.

افتتح الوافد الجديد من نادي لاتسيو الإيطالي، سيرجي سافيتش التسجيل في الدقيقة الثانية من العمر المباراة؛ قبل أن يتعادل طه الخنيسي لنادي الكويت الكويتي في الدقيقة 5.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لصالح نادي الهلال من ركلة جزاء عند الدقيقة التاسعة، فيما أحرز البرازيلي ديلجادو الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وقلص ياسين العمري الفارق عند بداية الشوط الثاني، قبل يحرز الصفقة الجديدة لنادي الهلال، البرتغالي روبن نيفيز الهدف الرابع من علامة الجزاء عند الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة احتفالية رائعة قبل صافرة الانطلاق؛ حيث أعرب اللاعبون الجدد لنادي الهلال، عن أمنياتهم بتحقيق كافة البطولات رفقة النادي، في أول ظهور للثلاثي سافيتش ونيفيز والسنغالي كوليبالي، أمام جماهير الهلال في العاصمة الرياض.

وتبادل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، والرئيس الفخري لنادي الكويت الكويتي مرزوق الغانم، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الكويتي خالد الغانم، الهدايا والدروع التذكارية بين شوطي ودية الهلال والكويت الكويتي.

وجاء تشكيل نادي الهلال في المباراة كالآتي كالآتي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، خاليدو كوليبالي، علي آل البليهي، ناصر الدوسري.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، أندري كاريلو، سيرجي سافيتش.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، عبدالله الحمدان.
الهلال ضد الكويت
الهلال ضد الكويت
الهلال
الهلال
الهلال
الهلال
الهلال
الهلال

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى