الكرة العربيةأهم الأخبار

عكس موقف «صلاح».. «مزراوي» يتحدى بايرن ميونخ من أجل منتخب المغرب

بعث نادي بايرن ميونخ الألماني بخطاب رسمي إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم يطلب من خلاله عودة لاعبه نصير مزراوي إلى ألمانيا من أجل استكمال برنامجه العلاجي.

مزراوي أصيب خلال مشاركته في إحدى المباريات الودية رفقة منتخب المغرب قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا «كوت ديفوار – كان 2023»، ما جعله يغيب عن أول مباراتين لأسود الأطلس بدور المجموعات من البطولة الأفريقية.

رسميًا.. قطر تعلن عودة بطولة كأس العرب بالتعاون مع «فيفا» والاتحاد العربي

صحيفة المنتخب المغربية، أكدت أن بايرن ميونخ يصر على أن يستكمل مزراوي علاجه بالجناح الطبي للنادي الألماني، فيما رفض اللاعب المغربي مغادرة معسكر المنتخب المغربي وأصر على البقاء مع زملائه لمساندتهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب المغرب والاتحاد المغربي لكرة القدم رفضوا عودة اللاعب لنادي بايرن ميونخ، خاصة وأن لوائح الاتحاد الدولي «فيفا» تسمح للاعب بالبقاء مع منتخب بلاده.

وجاء موقف مزراوي بعد ساعات قليلة من إعلان عودة محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إلى ناديه ليفربول الإنجليزي من أجل الخضوع لبرنامج علاج متخلياً بذلك عن منتخب بلاده خلال مشواره في البطولة.

منتخب المغرب افتتح مشواره في كأس أمم أفريقيا 2023، بالفوز على تنزانيا بنتيجة 3-0، وتعادل في الجولة الثانية بنتيجة 1-1 مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

مصر في مواجهة مصيرية أمام الرأس الأخضر دون محمد صلاح.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى