أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد الأداء اللافت أمام النصر.. مدرب المغرب يكافئ حارس مرمى الوحدة

كشفت تقارير صحفية، عن نية وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في مكافئة مواطنه منير المحمدي، حارس مرمى نادي الوحدة، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها في بطولتي دوري روشن للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقالت التقارير الصحفية، إن الركراكي معجب بشدة بأداء المحمدي في البطولات المختلفة مع نادي الوحدة، وبالأخص مباراة فريقه أمام نادي النصر، والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضافت أن المدير الفني لمنتخب المغرب، قرر مشاركة المحمدي أساسيا في تشكيل المغرب في شهر يونيو المقبل، أمام  جنوب أفريقيا، وفي مباراة ودية أمام أحد المنتخبات الأفريقية.

وأشارت إلى أن الركراكي لن يستدع الحارس الأساسي للمغرب ياسين بونو من الأصل، وتركه يرتاح بعد مشواره القوي هذا الموسم.

وقاد منير المحمدي فريقه الوحدة للتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين، بعد أداء مميز أمام كريستيانو رونالدو ورفاقه، في مباراة نصف النهائي بين الفريقين، والتي انتهت بفوز فرسان مكة بهدف دون رد.

وفجر فريق الوحدة الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمنافسه النصر خارج كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023، ليتأهل فرسان مكة إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 53 عاماً.

وفاز الوحدة على النصر، بنتيجة 1-0، في ختام منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، مساء الإثنين، على ملعب «الأول بارك» في الرياض.

ووقع المحترف الفرنسي جان دافيد بوغال على هدف الفوز والمباراة الوحيد لصالح الوحدة عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى