أهم الأخبارالكرة المحلية

الهلال ضد الوحدة.. 3 مواعيد مقترحة لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

ينتظر عشاق الكرة السعودية، المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره الوحدة، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقالت تقارير صحفية، إن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اقترحت إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والوحدة، في 13 أو 19 أو 20 مايو المقبل في مدينة جدة، وتحديداً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وأقيمت النسخة الماضية لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب «الجوهرة المشعة»؛ حيث توج بالبطولة نادي الفيحاء متفوقًا على نظيره الهلال، بركلات الترجيح (3/1).

فيديو| «شيء يرفع الضغط».. أسطورة الفريق السابق غاضبًا: من يدير النصر!

الهلال ضد الوحدة

الهلال أطاح بالاتحاد خارج منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 من دور نصف النهائي بعدما تغلب عليه بنتيجة 1-0، مساء الأحد على ملعب «الجوهرة المشعة».

بينما فجر فريق الوحدة الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمنافسه النصر خارج كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023، ليتأهل فرسان مكة إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 53 عاماً.

وفاز الوحدة على النصر، بنتيجة 1-0، في ختام منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، مساء الإثنين، على ملعب «الأول بارك» في الرياض.

ووقع المحترف الفرنسي جان دافيد بوغال على هدف الفوز والمباراة الوحيد لصالح الوحدة عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

بعثر أوراق الزعيم.. «كويلار» يفسد فرحة الهلال بالتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى