أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| تصريحات نارية من رئيس الوحدة بعد هزيمة النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين

أعرب سلطان أزهر رئيس نادي الوحدة، عن سعادته بعد التأهل لنهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب نادي النصر، مؤكدًا أن الفريق سيبقى في بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال سلطان أزهر في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «صعودنا لنهائي الكأس بعد غياب أكثر من 50 عاما، أكبر شرف لنا».

بعدسة «كورة بريك».. جماهير النصر تنفجر غضبًا بعد الخروج المخيب من كأس خادم الحرمين الشريفين

وتابع رئيس نادي الوحدة: «ألف مبروك للجماهير الوحداوية وأهل مكة المكرمة، وللجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا، ورغم التحديات والظروف لم يقصروا».

وأضاف: «العمل الجماعي أوصلنا إلى نهائي كأس الملك، وجميع اللاعبين استشعروا أهمية المباراة أمام النصر ورغبة الفوز شاهدناها في أعينهم، ونجحوا في تحقيق الهدف من المباراة».

واختتم رئيس الوحدة حديثه قائلاً: «بروح الفريق واللاعبين وهذا المستوى بإذن الله سنبقى في الدوري، وهذا مكاننا الطبيعي، ومجلس الإدارة هم أعضاء الشرف ويدعمون النادي ماليا في الوقت الحالي، وكل الأندية عليها التزامات مالية وسوف نسددها، والله يكرمنا بالنهائي».

وقال سلطان أزهر عبر حسابه على موقع «تويتر»: «الحمدلله من قبل ومن بعد، ألف مبرووك للنجوم الأبطال قاتلوا في الملعب بكل روح وإصرار وعزيمة»، مضيفًا: «أبارك للجهازين الفني والإداري وللجماهير الغالية بلوغ شرف نهائي أغلى الكؤوس بعد انقطاع دام أكثر من 50 عاما».

الوحدة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فجر فريق الوحدة الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمنافسه النصر خارج كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023، ليتأهل فرسان مكة إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 53 عاماً.

وفاز الوحدة على النصر، بنتيجة 1-0، في ختام منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، مساء الإثنين، على ملعب «الأول بارك» في الرياض.

ووقع المحترف الفرنسي جان دافيد بوغال على هدف الفوز والمباراة الوحيد لصالح الوحدة عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

الوحدة يواجه نادي الهلال

ويلتقي الوحدة في المباراة النهائية مع الهلال الذي تأهل بدوره عقب فوزه على الاتحاد بنتيجة 1-0؛ في المباراة التي جمعتهما بافتتاح منافسات المربع الذهبي، الأحد.

وسبق لفريق الوحدة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (7 مرات)، أعوام «1957، 1958، 1959، 1960، 1961، 1966، 1970»، علماً بأنه توج باللقب مرتين فقط.

ويعد الوحدة هو أول بطل في تاريخ كأس خادم الحرمين الشريفين عندما توج بالنسخة الأولى عام 1957، بالفوز على الاتحاد بنتيجة 4-0 في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى