أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تشيرتشيسوف يطرق أبواب الأهلي

دخل الروسي المخضرم ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني السابق لفريق سبارتاك موسكو، دائرة اهتمام النادي الأهلي، من أجل تولي مهمة قيادة الراقي في الموسم المقبل، من أجل استعادة الكبرياء المفقود بعد عام مخيب في غياب دوري يلو.

وتكثف إدارة الأهلي، برئاسة خالد العيسى، من جهودها لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول الذي سوف يتولى المهمة خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي تم الاستغناء عن خدماته عقب نجاحه في قيادة الراقي للصعود من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، في نهاية الموسم الماضي 2022-2023.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يظفر بصيد ثمين من نيوكاسل

وكشفت شبكة «Match TV» الروسية، اليوم الثلاثاء، أن تشيرتشيسوف، البالغ من العمر 59 عامًا، بات على رأس أولويات النادي الأهلي لقيادة الفريق الأول خلفًا للمدرب الجنوب أفريقي، في مغامرة ستكون هي الأولى بعيدًا عن القارة العجوز.

وبات ملف مدرب منتخب روسيا السابق على طاولة النادي السعودي، بعدما فض الشراكة مع نادي فيرينكفاروزي المجري، في يوليو الجاري، بعد خروج الفريق من تصفيات الدوري المتهيدي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولفت التقرير إلى أن المدرب الروسي يبدو مفتحًا على خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين، خاصة في التطور اللافت الذي طرأ على المسابقة، إلا أنه لن يتعجل حسم القرار النهائي، لحين دراسة العرض بشكل متأنٍ.

ويأتي تشيرتشيسوف ضمن قائمة من المرشحين على طاولة إدارة خالد العيسى، لحسم الملف قبل أيام من بدأ الموسم الجديد، والتي تضم الألماني ماتياس يايسله، مدرب سالزبورج النمساوي، والسويسري لوسيان فافر، المدير الفني لفريق نيس الفرنسي.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى