أهم الأخبارالكرة المحلية

بعدسة «كورة بريك».. جماهير النصر تنفجر غضبًا بعد الخروج المخيب من كأس خادم الحرمين الشريفين

وثقت عدسة «كورة بريك» غضب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد الهزيمة المفاجأة أمام الوحدة، والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي.

وأعربت جماهير نادي النصر، عن غضبها الكبير من إدارة النادي، بعد تراجع مستوى الفريق في بطولة الدوري والخروج من كأس خادم الحرمين، مطالبة الإدارة بضرورة تصحيح المسار والعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج، خاصة في ظل تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفوف الفريق.

وتواجد فريق «كورة بريك» داخل وخارج ملعب «الأول بارك» معقل نادي النصر، لينقل ردود أفعال جماهير العالمي بعد الخروج من بطولة كأس الملك؛ حيث وثق العدسات الغضب الكبير لمدرج الشمس بعد الوداع المفاجئ من نصف النهائي أمام نادي الوحدة.

فيديو| ضرب موعدًا مع الهلال.. الوحدة يطيح بالنصر ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين

الوحدة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فجر فريق الوحدة الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمنافسه النصر خارج كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023، ليتأهل فرسان مكة إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 53 عاماً.

وفاز الوحدة على النصر، بنتيجة 1-0، في ختام منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، مساء الإثنين، على ملعب «الأول بارك» في الرياض.

ووقع المحترف الفرنسي جان دافيد بوغال على هدف الفوز والمباراة الوحيد لصالح الوحدة عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

الوحدة يواجه نادي الهلال

ويلتقي الوحدة في المباراة النهائية مع الهلال الذي تأهل بدوره عقب فوزه على الاتحاد بنتيجة 1-0؛ في المباراة التي جمعتهما بافتتاح منافسات المربع الذهبي، الأحد.

وسبق لفريق الوحدة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (7 مرات)، أعوام «1957، 1958، 1959، 1960، 1961، 1966، 1970»، علماً بأنه توج باللقب مرتين فقط.

ويعد الوحدة هو أول بطل في تاريخ كأس خادم الحرمين الشريفين عندما توج بالنسخة الأولى عام 1957، بالفوز على الاتحاد بنتيجة 4-0 في المباراة النهائية.

@koora_break

#النصر #النصر_السعودي #النصر_العالمي #النصر💛💙 #النصراوي #نصراوي #رونالدو #رونالدو❤️🇵🇹 #رونالدو_نصراوي #رونالدو🇵🇹 #نصراوي_عاشق #نصراوي #الهلال #الهلال_السعودي #الهلالي #الهلال💙

♬ original sound – Koora Break | كورة بريك

 

@koora_break

#النصر #النصر_السعودي #النصر_العالمي #النصر💛💙 #رونالدو #رونالدو❤️🇵🇹 #نصراوي_عاشق #مسلي_آل_معمر #الهلال_السعودي #الهلال💙 #الزعيم🔥👑 #الاتحاد #الاتحاد_العميد #العميد

♬ original sound – Koora Break | كورة بريك

@koora_break

#النصر #النصر_السعودي #النصر_العالمي #النصر💛💙 #نصراوي #رونالدو #رونالدو❤️🇵🇹 #نصراوي_عاشق #مسلي_آل_معمر #الهلال_السعودي #الهلال_السعودي #الهلال💙 #الزعيم🔥👑 #الزعيم_العالمي #هلال

♬ original sound – Koora Break | كورة بريك

@koora_break

#النصر #النصر_السعودي #النصر_العالمي #النصر💛💙 #نصراوي #رونالدو #رونالدو❤️🇵🇹 #رونالدو🇵🇹 #نصراوي_عاشق #كأس_الملك #كأس_الملك #النصر_الوحدة #رونالدو_نصراوي

♬ original sound – Koora Break | كورة بريك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى