أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدرب الهلال يبحث عن «النجاعة الهجومية» أمام الوداد

اعترف البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، بصعوبة المهمة أمام نظيره الوداد المغربي، في القمة الحاسمة التي تجمع الكبيرين لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

ويخوض فريق الهلال مهمة لا تقبل أنصاف الحلول أمام الوداد المغربي، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من البطولة العربية لكرة القدم، بحثًا عن حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

اقرأ أيضًا:

«إنتر ميلان» يُقرب ماركو فيراتي من الهلال

وأكد خورخي جيسوس، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي، اليوم الثلاثاء: «نخوض غدًا مباراة تحديد التأهل في البطولة العربية، وهدفنا تحقيق الفوز وكسب بطاقة الصعود إلى الدور المقبل».

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم: «نحن الآن في المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لخوض الموسم الجديد، وأتفهم الوضع الحالي للفريق، ومع الوقت والخطة التي رسمناها سنواصل التحسن من أجل الوصول إلى المستوى الذي نطمح إليه».

وأكمل مدرب الهلال: «نحترم جميع الآراء التي تُطرح، ولم نصل للفعالية الهجومية، ومع الإضافات القادمة سنتحسن، خاصة مع إضافة العناصر التي يحتاجها الزعيم في ميركاتو الصيف، وكلنا ثقة أن نصل مع المجموعة كاملة للمستوى المطلوب».

وختم خورخي جيسوس تصريحاته: «محظوظ جدًا على المستوى الشخصي بتواجد رئيس مجلس إدارة الهلال، فهد بن نافل، والمدير التنفيذي فهد المفرج، ونحن على ثقة كاملة بهما لإعداد فريق على مستوى، وجلب عناصر مميزة لمساعدة الزعيم».

ونجح الهلال في التعاقد مع روبن نيفيز قادمًا من وولفرهامبتون، وكاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي، إلى جانب متوسط ميدان لاتسيو الإيطالي، سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي.

ولا بديل أمام الهلال سوى تحقيق الفوز من أجل إنعاش حظوظ التأهل إلى دور الثمانية، حيث يحتل قاع ترتيب المجموعة الثانية بنقطة وحيدة، إلا أن الوداد لا يبدو أسعد حالًا، حيث يحتاج بدوره إلى النقاط الثلاث بحثًا عن استكمال المشوار.

ويحتل الوداد المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق الأهداف فقط خلف أهلي طرابلس الليبي، وهو ما يفرض على الهلال الفوز وانتظار نتيجة مباراة السد مع أهلي طرابلس، التي ستقام في ملعب نادي ضمك، حيث يدخل الطرف القطري متصدرًا برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى