أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو ينافس عبدالرزاق حمد الله على جائزة خاصة في الدوري السعودي

دخل البرتغالي كريسيتانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في منافسة شرسة مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم نادي الاتحاد، للفوز بجائزة أفض لاعب في شهر مارس في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

جاياردو يستهدف «جائزة جيسوس».. هل يُنهي مدرب الاتحاد احتكار البرتغالي العجوز؟

وأعلن الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة «إكس»، عن وجود 3 مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس وهم: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والكاميروني كارل إيكامبي لاعب نادي الاتفاق.

وخاص رونالدو مع النصر 3 مباريات في الدوري السعودي خلال شهر مارس سجل خلالهم 4 أهداف، فيما لعب عبدالرزاق حمد الله 3 مباريات خلال نفس الشهر سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

ويتنافس الثنائي؛ البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، والأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الهلال، على جائزة أفضل مدرب في شهر مارس، وفقًا لحساب دوري روشن للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس».

ويقبض فريق الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 71 نقطة، بعد مرور 25 جولة من عمر الموسم، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وحلّ الاتحاد رابعًا بـ46 نقطة.

عاجل | الهلال يتصدر بـ71 نقطة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 25

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى