أهم الأخباركل الألعاب

آل مدن يحجز مقعدًا في ربع نهائي بطولة العالم للسنوكر

حجز نجم المنتخب السعودي فارس آل مدن، معقدًا مثيرًا في الدور ربع النهائي لمنافسات بطولة العالم للسنوكر للناشئين تحت 21 عامًا، بعد مسيرة رائعة في المنافسات التي تجرى حاليًا في العاصمة الرياض بمشاركة 15 منتخبًا.

ونجح فارس آل مدن في العبور بأريحية بعدما قبض على صدارة المجموعة الثانية «B» من بطولة العالم، بعد الفوز في جميع المباريات، ليتم اختيار نجم أخضر السنوكر ضمن 4 لاعبين حققوا أفضل النتائج في دور المجموعات، ليتأهل مباشرة إلى دور الـ16.

اقرأ أيضًا:

التونسية أنس جابر تتأهل إلى نهائي ويمبلدون للمرة الثانية توالياً

وإلى جانب فارس آل مدن، تأهل الثنائي السعودي أيمن العمري وعمر الصيني، إلى دور الـ24، بعد أن جاء أيمن العمري في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة «D»، بعد تحقيق انتصارين وخسارة واحدة، فيما جاء الصيني في المركز الثاني في المجموعة الخامسة «E»، بانتصارين وخسارة وحيدة.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهات دور الـ24، مساء اليوم الجمعة، حيث يتأهل 12 لاعبًا إلى الدور ربع النهائي، بجانب اللاعبين الأربعة المتأهلين مباشرة إلى هذه المحطة، على أن تقام مواجهات هذا الدور، غدًا السبت، في الرياض.


وعلى صعيد منافسات الناشئات تحت 21 عامًا، تختتم اليوم الجمعة، مباريات دور المجموعات، ويتحدد خلالها المتأهلات إلى محطة دور الثمانية، حيث يعبر أصحاب المراكز الأول والثاني مباشرة من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى