أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالمية

بعد صراع بين الهلال والأهلي.. فيراتي يستقر على الانضمام إلى هذا النادي

استقر الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانضمام إلى صفوف نادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة لحسم الصفقة إلى صالحه متفوقًا على الهلال، ولكن اختيار الدولي الإيطالي، حسم وجهته المقبلة؛ حيث سيكون لاعبًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وقالت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، إن فيراتي يميل إلى الانتقال إلى نادي الهلال، مفضلاً الزعيم على عرض الأهلي، وذلك بعد حديثه مع فهد بن نافل رئيس شركة إدارة نادي الهلال، والذي تقدم بعرض مبدئي يصل إلى 30 مليون يورو.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان، قد يوافق على رحيل فيراتي في صفقة تصل إلى 60 مليون يورو؛ حيث تبقى حاليًا المفاوضات بين الهلال والنادي الفرنسي لحسم الصفقة بشكل نهائي.

وكان صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد أوضحت أن الأهلي قدّم عرضًا مغريًا لإقناع ماركو فيراتي بشد الرحال صوب دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من فتح النادي الباريسي المزاد على صفقة متوسط الميدان الإيطالي، من أجل الخروج بأكبر المكاسب المالية.

ولفت التقرير إلى أن دخول الأهلي على خط المفاوضات قلب الأمور رأسًا على عقب، حيث يقف العرض المالي حاسمًا في مستقبل ماركو فيراتي، الذي يبقى منفتحًا على الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، دون تحديد الوجهة القادمة.

واعترف التقرير إلى أن الهلال توصل إلى اتفاق شفهي مع الدولي الإيطالي، ولكن قبل اقتحام الأهلي المزاد الباريسي، مشيرًا إلى المدرب الألماني الجديد لأخضر جدة ماتياس يايسله، يتحدث إلى فيراتي من أجل إقناعه بالانتقال إلى الراقي.

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا في صيف عام 2012، عن ألوان النادي الفرنسي في 416 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 10 مواسم، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، وقاد البي إس جي لحصد 30 بطولة إلى جانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويطمح خالد العيسى لتدعيم صفوف الزعيم بصفقات من العيار الثقيل، بحثًا عن تجاوز خيبة الابتعاد عن دوري الأضواء في الموسم الفائت، حيث نجح في التعاقد مع 4 صفقات نارية، بالحصول على خدمات روبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدواردو ميندي، وألان سان ماكسيمان.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى