أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | لن نختلف عن الهلال أو النصر.. «العوهلي» يكشف طموحات وأهداف نادي نيوم الرياضي

كشف معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي لنادي نيوم، عن طموحات وأهداف النادي الجديد، وذلك بعدما كشفت «نيوم» عن الاسم والشعار الجديدين لـ«نادي الصقور الرياضي» بعد نقل ملكيته إليها، حيث تم تحويل مسماه إلى «نادي نيوم الرياضي».

فيديو | رسميًا.. تغيير مسمى نادي الصقور إلى «نيوم الرياضي»

وقال العوهلي في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «الرئيس التنفيذي لشركة نيوم نظمي النصر يتابع الفريق دائما وهو متابع رياضي، النادي شركة تابعة لنيوم».

وأضاف: «نقل مقر نادي نيوم مستقبلاً والمنشأة ستكون مفخرة ولوحة فنية تكنولوجيا، هدف المشاركة بدوري المحترفين خلال 5 سنوات ولن نختلف عن الهلال أو النصر، ولدينا الدعم الكبير الذي يجعلنا نستعين بالخبرات لتحقيق خططنا وأهدافنا».

وعن التعاقد مع نجوم بطولة الدوري السعودي، قال العوهلي: «يوجد لوائح في اتحاد الكرة وسنتبعها وسننشئ منشأة تدريبية على أعلى مستوى والفريق سيلعب على استاد الملك خالد بتبوك»

وتابع: «وفقاً للدعم الكبير للرياضة من القيادة فإن التحدي أصبح على كل مسؤول رياضي، هدفنا بعد الاستحواذ على نادي الصقور هو بتحقيق استثمار رياضي وفقاً لتنوع الرياضات».

تغيير مسمى نادي الصقور إلى «نيوم الرياضي»

 

وكشفت «نيوم» عن الاسم والشعار الجديدين لـ«نادي الصقور الرياضي» بعد نقل ملكيته إليها، حيث تم تحويل مسماه إلى «نادي نيوم الرياضي»، كما تم تعيين معاذ العوهلي رئيسًا تنفيذيًا للنادي، قادمًا من نادي الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، الذي شغل فيه منصب الرئيس التنفيذي أيضًا.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مشروع استثمار وتخصيص الأندية الرياضية، الذي أعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في يونيو الماضي، بهدف دعم وتطوير قطاع رياضي فعّال، وتشجيع وتمكين القطاع الخاص من المساهمة بفعالية في هذا المجال، وبما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وسيؤدي «نادي نيوم الرياضي» دورًا محوريًا في تحقيق الأهداف الرياضية لنيوم، بما يتماشى مع التزامها بدعم المواهب السعودية الرياضية، كما سيسهم النادي في جذب مواهب استثنائية إلى المنطقة، بما يدعم طموح نيوم في التحول إلى مركز عالمي للرياضة.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي مشاري المطيري بهذه المناسبة: «يوفر لنا نادي نيوم الرياضي فرصة للمساهمة بشكل إيجابي في تطوير الرياضة في المملكة، بما يدعم تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ففي نيوم، تسهم الرياضة بشكل رئيسي في تعزيز نمط معيشي صحي وتفعيل الروابط الاجتماعية بين مختلف الفئات، إلى جانب دورها في دعم الاقتصاد الحيوي لمنطقة نيوم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى