أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

8 ضربات موجعة.. ديبالا خارج حسابات روما أمام الشباب لهذا السبب

حط فريق روما الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، الرحال في العاصمة الرياض استعدادًا لمواجهة نظيره الشباب، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك في احتفالية كروية بمناسبة اليوبيل الماسي لنادي العاصمة السعودي، والتي تشهد غياب نجم الذئاب الأرجنتيني باولو ديبالا.

اقرأ أيضًا:

بمواجهة روما الإيطالي.. إعلان موعد الاحتفال باليوبيل الماسي لنادي الشباب

ولم يحزم باولو ديبالا الحقائب رفقة ذئاب العاصمة الإيطالية في رحلة الرياض، قبل المواجهة الودية المقررة أمام الشباب، مساء غدٍ الأربعاء، وذلك بسبب المعاناة من إصابة عضلية على مستوى الساق اليسرى، ليخرج من حسابات المباراة المرتقبة.

وخرج صانع الألعاب الأرجنتيني من حسابات المدرب الجديد دانييلي دي روسي، الذي تولى المهمة الأسبوع الفائت بعد فك الارتباط مع البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية أثناء مباراة هيلاس فيرونا، بسبب بعض الآلام في العضلة المقربة اليسرى.


واختار باولو ديبالا البقاء في مدينة تريجوريا الرياضية من أجل استكمال برنامج التعافي من الإصابة، والرجوع في الوقت المناسب للمشاركة أمام ساليرنيتانا، حيث ستكون مباراة مصيرية للذئاب في رحلة البحث عن العودة للمراكز المؤهلة للمشاركات الأوروبية.

الغيابات المؤثرة على قائمة المدرب دي روسي، لم تتوقف عن حدود استبعاد ديبالا، وإنما ضمت أيضًا العديد من الأعمدة الأساسية، بتواجد الهولندي دين هويسن، والثنائي الإيطالي ليوناردو سبيناتزولا وجيانلوكا مانشيني، البرتغالي ريناتو سانشيز، والألباني ماراش كومبولا، والإنجليزي كريس سمولينج، ومواطنه تامي أبراهام.

وكان موسم الرياض، الراعي الرسمي لفريق نادي روما الإيطالي، أعلن عن إقامة احتفالية كروية بمناسبة اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي، حيث ستجمع الفريق في 24 يناير الجاري مباراة عالمية ضد فريق روما على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.

ويأتي الاحتفال باليوبيل الماسي لنادي الشباب بصفته أحد أقدم الأندية السعودية، إذ كان تأسيسه في عام 1947، وحقق منجزات رياضية محلية وخارجية، من أبرزها الدوري السعودي الممتاز، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، وكأس ولي العهد، وكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ودوري أبطال العرب، وكأس السوبر العربي، وكأس الكؤوس الآسيوية.

الشباب ضد روما
الشباب ضد روما

ويستمر موسم الرياض في استضافة الأحداث الرياضية العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض كل عام لتجربة حضور البطولات الرياضية، والحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر المباراة عبر تطبيق webook،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى