الكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الشباب يحسم 3 صفقات نارية

نجحت إدارة نادي الشباب، برئاسة محمد المنجم، في حسم 3 صفقات نارية في سوق انتقالات الشتاء الحالي، ضمن تحركات أبيض الرياض لتصحيح مسار الليوث في النصف الثاني من الموسم الجاري، بعد بداية متعثرة تنذر بموسم صفري جديد.

اقرأ أيضًا:

رغم مرارة الخروج.. تعليق مفاجئ من وليد الفراج ورسالة خاصة إلى «المدرج»

وأعلن الشباب، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، بعقد يمتد حتى صيف 2025، ليظفر بأحد الأسماء الرنانة في كرة القدم الأوروبية في العقد الأخير.

ونشر الليوث مقطع فيديو يوثق التعاقد مع متوسط ميدان برشلونة السابق، البالغ من العمر 35 عامًا، في ميركاتو الصيف الحالي، كاشفًا عن ارتداء الكرواتي الدولي القميص رقم 30، ليعوض رحيل النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، الذي غادر الرياض مطلع العام الجاري.


مخطط الليوث لسد الثغرات وترميم الصفوف لم يتوقف عن النجم الكرواتي، وصيف مونديال 2018، وإنما كشف الشباب، عبر «إكس»، عن التعاقد مع البرازيلي فيتينيو، قادمًا من صفوف نادي الاتفاق، ليدافع عن ألوان أبيض الرياض حتى نهاية الموسم الحالي، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

البرازيلي، البالغ من العمر 30 عامًا، الذي خاض 4 مباريات لحساب منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، بصم خلالها على هدفين وقدم تمريرة حاسمة، يجيد اللعب في مراكز الهجوم، كما يمتلك خبرات كبيرة رفقة أندية سيسكا موسكو وإنترناسيونال وفلامنجو.

وختمت إدارة محمد المنجم واحدة من الأمسيات المثيرة في ميركاتو الشتاء وقبل ساعات من غلق النافذة، بالتعاقد رسمياً مصطفى ملائكة، حارس مرمى فريق الفتح، لحماية عرين الليوث، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى