الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

فيديو | التعاون يحسم صفقتين ناريتين في ميركاتو الشتاء

واصلت إدارة نادي التعاون، برئاسة سعود الرشودي، التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف سكري القصيم في سوق انتقالات الشتاء الجاري، لسد الثغرات التي عانى منها الذئاب في النصف الأول من الموسم الحالي، وكلفت بركيليس شاموسكا التراجع عن صراع الصدارة المشتعل.

اقرأ أيضًا:

عاجل | التشكيل الرسمي.. مانشيني يحشد القوة الضاربة لإسقاط شمشون الكوري

تحركات التعاون المكثفة أسفرت عن الحصول على خدمات الأرجنتيني المخضرم كريستيان جوانكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والمعار إلى صفوف الوحدة الإماراتي، حيث تم التعاقد بعد مفاوضات قصيرة، لينضم إلى الذئاب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.


وأعلن التعاون، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الثلاثاء: «أتم مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود بن أحمد الرشودي إجراءات التوقيع مع النجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا، هداف الشباب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي».

وأكمل السكري: «وقدّم رئيس النادي سعود الرشودي الشكر والتقدير، لسعادة رئيس نادي الشباب محمد المنجم وكافة منسوبي نادي الشباب على التعامل الراقي أثناء المفاوضات»، ليظفر الذئاب بصفقة من العيار الثقيل في ميركاتو يناير الجاري.

تحركات التعاون في سوق انتقالات الشتاء لم تتوقف عن انتداب الأرجنتيني المضرم، وإنما نجحت إدارة الذئاب في الحصول على خدمات محمد بكر، متوسط ميدان فريق جدة- الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى 2026.


جدير بالذكر أن جوانكا، البالغ من العمر 30 عامًا، انضم إلى صفوف الوحدة الإماراتي في يوليو الفائت قادمًا من الشباب على سبيل الإعارة، ودافع عن ألوان أصحاب السعادة في 14 مباراة لحساب جميع المنافسات، بمعدل 955 دقيقة، بصم خلالها على 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى