دوري روشن السعوديأهم الأخبار

مدرب الهلال يواصل معاقبة «الفرج».. وهذا موقف الشباب من التعاقد معه

يزداد الغموض يوماً بعد أخر حول مستقبل قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، سلمان الفرج، داخل قلعة الزعيم، في ظل الخلاف مع المدير الفني البرتغالي جورجي خيسوس.

أزمة سلمان الفرج مع المدرب البرتغالي، بدأت في ديربي الرياض أمام النصر؛ حيث شارك القائد في آخر الدقائق من المواجهة بعدما حسمها الزعيم بثلاثية نظيفة، ليعترض على المشاركة في الوقت المبدد، مطالبًا عدم المشاركة في المباريات إلا إذا كان الفريق في حاجة إلى خدماته، وفقًا لقناة «SSC».

هل يرحل رومارينهو عن الاتحاد في ميركاتو الشتاء؟.. وكيله يجيب

وأوضح جيسوس أنه غاضب مما قام به سلمان الفرج من تصرفات، في إشارة إلى الاعتراض على المشاركة القصيرة أمام النصر، واصفًا أن نادي الهلال هو الأهم، ولم يرغب في كشف ما دار بينهما مكتفيًا بقرار إبعاده ووصفه بـ«اللاعب الكبير».

جيسوس لا يزال مصرًا على استبعاد قائد الزعيم الهلالي، من مباريات فريقه؛ وفقًا لما نقله الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، على الرغم من توسط فهد المفرج، المشرف على الكرة؛ لحل الأزمة.

العجلان كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لم يضم مدرب الهلال خيسوس اللاعب سلمان الفرج لقائمة الفريق التي ستشارك غدًا أمام الفيحاء».


وهذه هي المباراة الثالثة على التوالي، التي يتم استبعاد الفرج منها؛ علماً بأنه شارك في 12 مباراة فقط منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024 أغلبها كلاعب بديل، وقد تمكن خلالها في صناعة هدفين فقط.

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي بسام الدخيل، حقيقة تفاوض نادي الشباب مع سلمان الفرج، إلى جانب البرازيلي فيرمينو، بالإضافة إلى قطع إعارة الأرجنتيني كريستيان جوانكا، في الميركاتو الشتوي القادم.

وكتب الدخيل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «فيرمينيو – جوانكا – سلمان الفرج.. هذا الثلاثي ليسوا من خيارات الإدارة الشبابية، الرغبات مختلفة، الله يكتب اللي فيه الخير لــ الشباب».

وبعد مرور 18 جولة من دوري روشن؛ يتصدر الهلال جدول ترتيب البطولة برصيد 50 نقطة متفوقاً بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 43 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى