أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. روماني يضبط مواجهة الهلال والفيحاء وإسكوبار في الرياض

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثامنة عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها المواجهة المرتقبة في الرياض بين فريق الهلال ضد مضيفه الفيحاء.

اقرأ أيضًا:

جلطة سراي ضد فنربخشة.. موعد كلاسيكو السوبر التركي والقنوات الناقلة

واعتمد اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا من جواتيمالا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الهلال ضد الفيحاء، عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، بقيادة ماريو إسكوبار.

ويعاون ماريو إسكوبار في مهمة ضبط إيقاع مباراة الفيحاء ضد الهلال في العاصمة، كل من؛ لويس فينتورا، هامبرتو بانجوج، ويقوم محمد البريدي بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون المكسيكي إنريكي سانتاندير، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده جييرمو باتشيكو.

وفي مدينة جدة؛ تضبط صافرة الروماني إستفان كوفاكس، مباراة الأهلي ضد ضيفه الخليج، عند الساعة التاسعة مساءً، يعاونه فاسيلي مارينيسكو، ارتين ميهاي، والحكم الرابع محمد الحربي، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو هوراتيو فيسنيك، على أن يعاونه عبدالرحيم الشمري مساعدًا لـ«الفار».

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يتولى شكري الحنفوش مهمة إدارة مباراة الرائد أمام أبها، عند تمام الساعة السادسة مساءً، بمعاونة الثنائي محمد وزي، سعد الشبرمي، إلى جانب أحمد البركاتي حكمًا رابعًا، ويقود محمد السماعيل، غرفة تقنية «الفار»، بمساعدة محمد العرمطي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى