أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ضربة موجعة.. الهلال يخسر ورقة مهمة قبل موقعة الفيحاء

تلقى البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، ضربة موجعة قبيل الموعد المرتقب أمام مضيفه الفيحاء، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، مع تأكد غياب الجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا عن موقعة الابتعاد بالصدارة.

وخرج الجناح البرازيلي من حسابات المواجهة المرتقبة بين الهلال ومضيفه الفيحاء، والمقررة مساء لجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، لحساب الجولة التاسعة عشر من دوري روشن للمحترفين، وذلك بسبب استمرار الشكوى من إصابة على مستوى عضلة الساق.

اقرأ أيضًا:

صورة | جمهور الاتحاد يُجبر كريم بنزيما على قرار مفاجئ

وكشف الهلال، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، عن غياب الجناح البرازيلي عن المران الجماعي الذي جرى مساء اليوم، معقبًا: «مالكوم فيليب أدى برنامجه العلاجي المعد له مسبقًا في العيادة الطبية بنادي العاصمة».


ويعد مالكوم، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من زينيت سان بطرسبرج الروسي، أحد القطع المؤثرة على رقعة جيسوس، حيث بصم على 11 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، في 26 مباراة لحساب مختلف المسابقات.

وفي سباق متصل، واصل لاعبو أزرق الرياض التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة المضيف البرتقالي، والتي ارتكزت في مجملها على الجوانب الفنية، كما اشتمل على تدريبات لياقية وجمل تكتيكية ومناورة على جزء من الملعب لرسم ملامح التشكيل المثالي لموقعة التغريد خارج سرب الصدارة.

ويقبض الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم الاستثنائي، وبفارق 7 نقاط كاملة أمام المطارد اللدود النصر، جمعها من الفوز في 16 مباراة، فيما تعادل في مناسبتين، ولم يعرف الزعيم طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى