أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بعد اشتباك عبدالرزاق حمدالله والمشجع.. الكشف عن آخر التطورات في «حادثة عصا السوبر»

كشفت تقارير صحفية، عن آخر التطورات في الحادث الذي وقع في نهاية مباراة الهلال والاتحاد، أمس الخميس، في لقاء نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي؛ حيث اشتبك المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الاتحاد، مع أحد المشجعين الحاضرين في ملعب اللقاء.

فيديو | القبض على مشجع اعتدى على هداف الاتحاد وإحالته إلى الجهات الأمنية

الاتحاد فقد لقب كأس السوبر عقب الخسارة أمام الهلال، بنتيجة 1-4، في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، مساء الخميس.

وأثناء مغادرة عبد الرزاق حمد الله لأرضية ملعب المباراة دخل في مشادة كلامية مع أحد المشجعين قبل أن يتطور الأمر بين الطرفين، حيث قام المهاجم المغربي برش المياه من قارورة بلاستيكية في يده تجاه المشجع الذي قام ضرب اللاعب، مرتين، بعصا كان ممسكًا بها.

وعلى الفوز قام المسؤولون عن تنظيم المباراة بالسيطرة على الموقف، كما تم القبض على المشجع بحسب صحيفة الشرق الأوسط، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقالت التقارير الصحفية، إن عبدالرزاق حمدالله، تنازل عن حقه الخاص من المشجع في حادثة العصا، أمام الشرطة في مدينة أبوظبي، مؤكدة أن المشجع أيضا أسقط أي مطالبة قانونية، فيما يتبقى الحق العام في الحادثة.

 

وكان عبد الرزاق حمد الله قد عزز رقمه القياسي كونه الهداف التاريخي لبطولة كأس السوبر السعودي بتسجيله هدفاً جديداً خلال مواجهة الهلال بنهائي النسخة الحالية.

الهداف المغربي أدرك لفريق الاتحاد هدف التعادل والوحيد أمام الهلال عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بعدما تحصل على ركلة جزاء نفذها بطريقة غير ناجحة فتصدى لها مواطنه ياسين بونو، حارس الزعيم، إلا أن حمد الله تابع الكرة ووضعها داخل الشباك.

وبهذا الهدف؛ رفع عبد الرزاق حمد الله رصيده إلى 7 أهداف سجلها خلال 6 مباريات شارك فيها على مستوى بطولة كأس السوبر السعودي.

عبد الرزاق حمد الله شارك في السوبر السعودي بقميصي النصر والاتحاد، فسجل بقميص العالمي في شباك التعاون عام 2019، ومثله في شباك الهلال عام 2020.

ولعب حمد الله مباراتين في النسخة الماضية بقميص الاتحاد، حيث سجل هدفا في نصف النهائي ضد النصر، وثنائية في مرمى الفيحاء بالدور النهائي، وواصل المهاجم المغربي تألقه وسجل هدفا ضد الوحدة يوم الإثنين الماضي في نصف نهائي النسخة الجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى