أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

تونالي مهدد بالإيقاف لمدة عام.. ونيوكاسل يتحرك قضائيًا ضد ميلان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن صدور قرار بإيقاف الإيطالي ساندور تونالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الإنجليزي، لمدة تصل إلى عام كامل، وذلك بعد تورطه في فضيحة مراهنات مباريات كرة القدم منتهكًا المادة 24 من قانون العدالة الرياضية.

وقالت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، إن تونالي صاحب الـ23 عامًا، مهدد بالإيقاف من قبل الاتحاد الإيطالي لمدة تصل إلى 12 شهرًا، وذلك بعد اعترافه بالمراهنة على مباريات بريشيا وميلان، خلال تواجده داخل الناديين.

بسبب تونالي.. فضيحة مراهنات تهز جدران نيوكاسل

وأشارت إلى أنه من المنتظر أن تصدر عقوبة تونالي في وقت متأخر من مساء اليوم، خاصة وأن الاتحاد الإيطالي يرغب في إرسال إشارة شديدة اللهجة إلى مكونات كرة القدم والرأي العام بأن التعامل سيكون حازمًا حيال تلك القضايا من هذا النوع.

وأوضحت الصحيفة الإيطالي، أن نادي نيوكاسل يونايند هدد برفع دعوة قضائية بملايين الدولارات ضد نادي ميلان، في حالة إيقاف تونالي؛ حيث يغيب اللاعب عن صفوف الماكبايس لعام كامل، بعد انتقاله خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ولفتت إلى أن النادي الإنجليزي سيعلق راتب تونالي البالغ 8 ملايين يورو في الموسم، كما سيتم استبعاده من التدريب مع الفريق الأول.

وكان ساندرو تونالي، البالغ من العمر 23 عامًا، انتقل إلى صفوف نيوكاسل قادمًا من صفوف الروسونيري في يوليو الفائت مقابل 70 مليون يورو، إلى جانب متغيرات تقترب من 5 ملايين يورو، ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ الماكبييس.

نيوكاسل يكشف آخر تطورات تورط تونالي في فضيحة المراهنات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى