دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | هل كشف عرض الاتفاق حقيقة الخلاف بين نجم الهلال وجيسوس؟

تسعى إدارة نادي الاتفاق للحصول على خدمات أحد نجوم فريق الهلال الأول لكرة القدم، وهو عبد الإله المالكي، من أجل تدعيم صفوف فريقها الأول أملاً في تحسين أداءه خلال الفترة المقبلة.

الاتفاق يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، فبعدما خاض 18 مباراة حصد 24 نقطة فقط، وبات مهدداً بالتراجع أكثر.

الاتفاق لم يحقق أي فوز خلال آخر 7 مباريات خاضه ببطولة دوري روشن، فقد تعادل في 4 مباريات وخسر 3.

البرنامج التليفزيوني «برا 18»؛ أكد أن إدارة الاتفاق قدمت عرضاً رسمياً إلى نظيرتها في الهلال من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الدولي عبد الإله المالكي.

عرض الاتفاق للحصول على خدمات عبد الإله المالكي جاء على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر فقط، وبالتحديد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

بدورها لم ترفض إدارة الهلال العرض المقدم من الاتفاق، ولكنها أجلت قرارها الرسمي حتى يتم تحديد احتياجات الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية (يناير 2024).

برنامج «برا 18» أكد أن إدارة الاتفاق تواصل مع وكيل أعمال عبد الإله المالكي ونجحت في الاتفاق معه على تفاصيل البنود الشخصية الخاصة باللاعب، الأمر الذي يزيد من صحة وجود خلافات بينه وبين المدير الفني للهلال، البرتغالي خورخي جيسوس.


وكان «برا الـ18» قد أكد في وقت سابق وجود أزمة بين عبد الإله المالكي وجيسوس، بعدما رفض اللاعب المشاركة في آخر الدقائق بمباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ما دفع المدرب لاستبعاده.

المالكي رد على ذلك بأن كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نشأنا على المهنية، وعليها ننتهي.. لا صحة لما تم تداوله مؤخرًا؛ قرارات المدرب محل احترام دائم، وعبدالإله رهن إشارته وفي خدمة الهلال».

عبد الإله المالكي عاد إلى صفوف الهلال بعد غياب طويل إثر تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

عبد الإله المالكي البالغ من العمر 29 عاماً انضم إلى الهلال قادماً من الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية – يناير 2022.

ومع الهلال؛ شارك المالكي في 11 مباراة فقط حتى الآن بينها 7 مباريات خلال الموسم الحالي 2023-2024، أحرز خلالها هدف وحيد.

بتوصية من جيسوس.. الهلال يستهدف هذا الثنائي البرازيلي لعلاج صداع الظهير الأيسر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى