دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بتوصية من جيسوس.. الهلال يستهدف هذا الثنائي البرازيلي لعلاج صداع الظهير الأيسر

وضعت إدارة نادي الهلال قائمة تضم أسماء عدد من اللاعبين الأجانب في مركز الظهير الأيسر بهدف التفاوض معهم والتحرك للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

الهلال يعاني بشدة على مستوى الظهير الأيسر؛ فهذا المركز بات صداع في رأس المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، حيث لا يتواجد سوى ياسر الشهراني، مع الاعتماد على الظهير الأيمن محمد البريك ومتوسط الميدان ناصر الدوسري، في هذا المركز أحيانًا.

بينهم 4 من نجوم دوري روشن.. تعرف على قائمة أفضل 100 لاعب في العالم

الإعلامي الرياضي أحمد الجدي؛ أكد أن الهلال قرر التعاقد مع لاعب أجنبي، في الميركاتو الشتوي القادم، بديلًا عن البرازيلي المصاب نيمار دا سيلفا والذي سيغيب عن الفريق الأول، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

الجدي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إدارة الهلال فتحت خط المفاوضات مع عدد من اللاعبين في الظهير الأيسر».

وأضاف: «أبرزهم جليرمي أرانا لاعب أتلتيكو مونيرو وإيرتون لوكاس لاعب فلامنجو البرازيليان، بالإضافة لخيارات مطروحة في الدوريات الأوروبية الكبرى».

جليرمي أرانا
جليرمي أرانا

جليرمي أرانا البالغ من العمر 26 عاماً يرتبط مع أتلتيكو مونيرو بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 10 ملايين يورو.

ومع أتلتيكو مونيرو؛ شارك أرانا في 171 مباراة، أحرز 16 هدفاً وصنع 24 آخرين، علماً بأنه سبق له الاحتراف بالدوري الإسباني رفقة أشبيلية والدوري الإيطالي مع أتالانتا.

إيرتون لوكاس البالغ من العمر 26 عاماً لديه عقد مع فلامنجو حتى 31 ديسمبر 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 8 ملايين يورو.

ومع فلامنجو؛ شارك لوكاس في 106 مباراة؛ أحرز 9 أهداف وصنع 13 آخرين، وقد خاض تجربة اللعب في أوروبا رفقة سبارتك موسكو الروسي.

إيرتون لوكاس
إيرتون لوكاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى