أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحلية

رغم اقترابه من الهلال.. ميسي يظهر بقميص الموسم الجديد لسان جيرمان

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إعلان القميص الجديد للنادي الفرنسي، وذلك بالرغم من اقتراب رحيله عن حديقة الأمراء.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو لقميص الموسم الجديد 2023/2024؛ حيث تصدر ليونيل ميسي الإعلان، رفقة الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق.

وأكدت وسائل إعلام، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل كأس العالم 2022، سيوقع لنادي الهلال بعد أسبوعين، مقابل عرض ضخم يصل إلى 600 مليون يورو سنويًا، في صفقة ستكون الأكبر في تاريخ كرة القدم.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

ودخلت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي أثناء الزيارة الخاطفة إلى المملكة العربية السعودية، حيث بدا العرض الأزرق غير قابل للرفض في ظل الامتيازات التي تضمنها.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن توقيع ميسي الهلال خلال الأسبوعين المقبل، سيضع حدًا لكافة الإشاعات المنتشرة في الآونة الأخيرة؛ حيث سيدافع الأرجنتيني عن قميص نادي الهلال، ويعيد المنافسة مرة أخرى مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميسي يقترب من الهلال
ميسي يقترب من الهلال

ميسي ومستقبله الغامض

ولا يتوقف الحديث عن مستقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع اقتراب موعد فتح أبواب سوق الانتقالات الصيفية؛ بالتزام مع انتهاء مدة تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط تكهنات بوجود 3 وجهات رئيسية محتملة لـ«البرغوث» سوف يختار من بينها لاستكمال مسيرته الكروية بالموسم المقبل 2023-2024.

قائد منتخب الأرجنتين البالغ من العمر 35 عاماً ارتبط اسمه مؤخراً بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني وهو خيار تنفيذه صعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، كذلك يحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي الذي يتفوق عليه الهلال من حيث عرضه المالي المغري.

وكانت صحيفة «MARCA» الإسبانية؛ قد أكدت أن هناك ثقة سعودية بأن النادي الجديد لميسي سيكون الهلال، مشددة على رغبة المملكة العربية السعودية في تجديد المنافسة بين ميسي وغريمه اللدود منافسه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخراً إلى صفوف النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى