الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

«تشافي» معلقاً على عودة «ميسي» إلى برشلونة: حققنا الألقاب بدونه.. ولكن!

علق تشافي هيرنانديز؛ المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على إمكانية عودة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قلعة «كامب نو» مجدداً، مشيداً في الوقت نفسه بنجاح فريقه في تحقيق الألقاب بدونه.

ورحل ميسي عن برشلونة باتجاه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال صيف عام 2021؛ عقب انتهاء تعاقده مع البلوجرانا.

«ميسي» يعادل إنجاز «ألفيس» ويتربع على عرش الأكثر تتويجاً ببطولات كرة القدم

تشافي في حواره مع صحيفة «Sport» الإسبانية؛ أكد أن أبواب برشلونة دائماً مفتوحة أمام ميسي، مشيراً في الوقت نفسه أن قواعد اللعب النظيف ما تزال عقبة في طريق استعادته.

وقال: «من الصعب أن أضع نفسي مكان لاعب فاز بكل شيء، ولست أعلم ماذا يدور في ذهن ميسي، لكن بحكم العلاقة التي تجمعني به كنت واضحا معه الأبواب مفتوحة له إن أراد العودة، ولكن سيكون هناك تحديات مالية».

وعن مدى فائدة عودة «البرغوث» إلى برشلونة؛ قال تشافي: «صحيح أننا نجحنا في الفوز بالألقاب بعد حقبة ميسي وهذا أمر عظيم ومستحق ولا يمنح التقدير الكافي، ولكن بدون شك يمكنه مساعدتنا فهو سيجلب الموهبة هو لاعب فارق، بلا شك سيضيف الكثير لنا».

وأضاف: «ميسي لاعب حاسم وجائع لحصد الألقاب وسوف يساعدنا كرويًا لو عاد، أخبرت رئيس النادي بذلك».

وأردف تشافي: «ميسي يستطيع اللعب في عدة مراكز، مهاجم 9 وهمي، جناح أو لاعب وسط، رأينا في كأس العالم 2022، ما زال لديه عدة سنوات أمامه».

ميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي 2022-2023، وبالتحديد يوم 30 يونيو، وحتى الآن لا توجد مؤشرات بشأن احتمالية تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي في ظل توتر العلاقات بين الطرفين في أكثر من مناسبة.

وفي الوقت الذي يحظى فيه ميسي باهتمام من نادي الهلال ونادي إنتر ميامي الأمريكي للحصول على خدماته؛ يترقب برشلونة الحصول على استثناء من رابطة الدوري الإسباني، لرفع القيود عن الفريق والسماح له بتسجيل العقود الجديدة ومن ثم فتح أبواب كامب نو أمام عودة قائده السابق.

متفوقًا على ميسي.. مبابي يحقق إنجازًا استثنائيًا في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى