الكرة العالميةالدوري الألماني

ريال مدريد يقطع الطريق على الاتحاد

قطع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الطريق أمام تحركات إدارة الاتحاد من أجل الحصول على خدمات الدولي النمساوي ديفيد ألابا، في سوق انتقالات الصيف الجاري، في ظل محاولات النمور لسد الثغرة الكبيرة التي يعاني منها في الخط الخلفي.

وكثفت إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي من المحادثات من أجل الظفر بتوقيع مدافع ريال مدريد في ميركاتو الصيف، مقابل عرض لا يقاوم، وذلك بعد فشل التعاقد مع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الذي فضّل العودة من حيث بدأ صوب إشبيلية.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أيهما أقوى الدوري السعودي أم البرتغالي؟.. رد مثير من كريستيانو رونالدو

وأوضح جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لنادي العاصمة الإسبانية، أن ريال مدريد لم يتلقى عرضًا رسميًا من جانب الاتحاد حتى الآن بشأن التعاقد مع ديفيد ألابا، مشددًا على أن وصول العرض المزعوم لم يغير من واقع الأمر، في ظل تمسك الملكي ببقاء المدافع النمساوي.

وأكد أنخيل أن القرار محسوم ونهائي حيث يعد ألابا أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مضيفًا: «ديفيد أحد أهم اللاعبين في الريال، ونحن متمسِّكون بالقوام الأساسي في الوقت الجاري، القائمة في حاجة إلى كل لاعب، لذا سيستمر معنا».

ديمبلي

وتأتي تصريحات المسؤول في النادي الملكي، ليرد على تقرير صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، بشأن مناقشة الريال العرض المقدم من الاتحاد من أجل ضم ألابا، مقابل 40 مليون يورو، مع رصد 25 مليون يورو سنويًا لصالح المدافع النمساوي.

ويسابق الاتحاد الزمن من أجل تدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل، لتعزيز القائمة التي تضم البرازيلي مارسيلو جروهي، والثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والثالوث البرازيلي فابينيو وإيجور كورونادو ورومارينيو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرتغالي جوتا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى