أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بقيادة رونالدو.. النصر يقسو على الحزم بخماسية في دوري روشن

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الحزم، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

أحرز الخيبري هدفًا مبكرًا لنادي النصر برأسية متقنة، لكن تقنية الفيديو تدخلت وألغت الهدف بداعي تواجد اللاعب في موقف التسلل.

وأنقذ نواف العقيدي مرماه من هدف محقق بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس بعيدًا عن مرماه ليحافظ على نتيجة التعادل السلبي.

وارتقى كريستيانو رونالدو في الدقيقة 32، وضرب الكرة برأسية قوية ولكنها جاءت في أحضان حارس مرمى الحزم.

وأحرز عبدالرحمن غريب الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة 33، بعد تمريرة حريرية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، حولها غريب بلمسة سحرية إلى هدف أول في المباراة.

وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من صاحب الهدف الأول، حولها ماني إلى شباك الحزم، ولكن ألغاه حكم المباراة بعد تدخل تقنية الفيديو وذلك بسبب وجود خطأ على سلطان الغنام، لاعب النصر.

وأهدر عبدالرحمن غريب فرصة تعزيز النتيجة، بعد تسديد كرة اعتلت عارضة مرمى نادي الحزم، وذلك بعد تألق لافت من حارس مرمى الحزم لتصويبة ساديو ماني، في آخر دقائق الشوط الأول للمباراة.

وسجل عبدالله الخيبري الهدف الثاني لنادي النصر في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول للمباراة، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل لاعبو النصر بحثًا عن تعزيز النتيجة؛ حيث سدد ماني كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحزم.

ونجح محمد بادموسي في تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديدة بعيدة المدى سكنت في الزاوية المستحيلة لنواف العقيدي حارس مرمى النصر، وذلك في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

وقتل البرتغالي أوتافيو صحوة نادي الحزم، بعد جملة رائعة من التمريرات داخل منطقة الجزاء؛ حيث مرر رونالدو كرة سحرية إلى مواطنه أوتافيو حولها الأخير إلى هدف ثالث للعالمي في الدقيقة 57.

وواصل نادي النصر العروض المميزة داخل المستطيل الأخضر؛ حيث عزز البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة في الدقيقة 68 بعد عدة تمريرات داخل منطقة الجزاء أنهاها رونالدو بتسديدة قوية داخل شباك نادي الحزم.

وفي الدقيقة 78، أحرز السنغالي ساديو ماني الهدف الخامس لصالح نادي النصر بعد تسديدة خادعة من داخل منطقة الجزاء، ليزيد متاعب الحزم قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى النقطة التاسعة في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز الأخير.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى