أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | بيلينجهام يحطم رقمًا تاريخيًا لأسطورة النصر

واصل الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، كتابة التاريخ رفقة النادي الملكي بعدما بصم على الهدف الرابع عشر بألوان الميرينجي، ليقود نادي العاصمة لفوز ثمين على حساب قادش، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024.

وسجّل بيلينجهام هدفًا بالتخصص ليمنح ريال مدريد فوزًا عريضًا خارج الديار على حساب مضيفه قادش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب رامون دي كارانزا، لحساب الجولة الرابعة عشر من عمر الليجا.

اقرأ أيضًا:

عاجل | لتكريس العقدة.. التاريخ يمنح النصر تفوقًا كاسحًا أمام الإيرانيين

جود بيلينجهام بصم على ثالث أهداف الميرينجي في شباك قادش، في أمسية بدأها رودريجو بثنائية رائعة، ليطلق الإنجليزي الواعد العنان لاحتفال معتاد بإخراج لسانه في زاوية الملعب، وهي الصورة التي أعاد نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق «إنستجرام»، معقبًا: «عاد اللسان مجددًا».

وحرك فتي ريال مدريد الذهبي، عداد الأهداف منذ حط الرحال في سنتياجو برنابيو، إلى 14 هدفًا، في أول 15 مباراة له بالقميص الملكي، كما قدّم 3 تمريرات حاسمة، ليخطف رقمًا تاريخيًا كان بحوزة أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الحالي.

رودريجو وبيلينجهام
رودريجو وبيلينجهام

وحقق جود بيلينجهام، البالغ من العمر 20 عامًا، رقمًا استثنائيًا رفقة ريال مدريد، بتسجيل 14 هدفًا في أول 15 مباراة، متفوقًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي اكتفى بتسجيل 13 هدفًا، في رقم ظل صامدًا منذ 14 عامًا.

تفوق الدولي الإنجليزي الشاب، القادم إلى مدريد في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من بوروسيا دورتموند، لم يتوقف عن حدود أسطورة نادي النصر، وإنما امتد ليتفوق إيضًا على أسماء بحجم، ألفريدو دي ستيفانو، برصيد 13 هدفًا، وبرودين بالرصيد ذاته، والمجري بوشكاش بـ11 هدفًا، في أول 15 مباراة رفقة الملكي.


وغاب بيلينجهام عن المشاركة في المباريات مؤخرًا، بعدما سقوط على نحو مخيف في مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو، حيث بدا متألمًا لإصابة على مستوى الكتف، وهي الإصابة التي خرج على إثرها من حسابات المنتخب الإنجليزي في فترة التوقف الدولي الماضية، قبل أن يعود متوهجًا كما جرت العادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى