أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | مسؤول سابق بالاتحاد السعودي يفتح النار على رونالدو: استمراره يحتاج لإعادة نظر

فتح محمد الشيخ، المتحدث الرسمي السابق للاتحاد السعودي لكرة القدم والإعلامي المعروف، النار على الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد أحداث ديربي الرياض أمس الاثنين، بين الهلال والنصر، ضمن منافسان كأس الدرعية للسوبر السعودي.

عاجل فيديو | الهلال يهزم النصر ويضرب موعداً مع الاتحاد في نهائي كأس السوبر

ولم يستطع النجم كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر، إكمال مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي والمنافس اللدود، فريق الهلال، بعدما تلقى البطاقة الحمراء المباشرة.

النصر خسر أمام الهلال، بنتيجة 1-2، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي «كأس الدرعية للسوبر 2024»، مساء الإثنين.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء في وجه رونالدو عند الدقيقة 85 من زمن المباراة إثر تعديه بدون كرة على مدافع الهلال علي البليهي.

وكان رونالدو حصل على بطاقة صفراء مع نهاية الشوط الأول إثر احتجاجه على الحكم بسبب إلغاء هدف لزميله أوتافيو، لكن لقطته مع البليهي كلفته بطاقة حمراء مباشرة.

وقال محمد الشيخ عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»: «حزين أن يصل حال الدون إلى هذا الحال الذي يصل إلى حد الشفقة، سوء مستوى وسوء انضباط في مشهد لا يليق بالنجوم».

وأضاف: «عدم تقدير لجماهير النصر سواء التي حضرت إلى أبوظبي متعشمة في البطولة أو التي علّقها بأمل تحقيق السوبر بعدما أضاع عليها الدوري والبطولة الآسيوية»، مؤكدًا: «استمرار رونالدو الموسم المقبل يحتاج لإعادة نظر».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى