أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحلية

عاجل فيديو | الهلال يهزم النصر ويضرب موعداً مع الاتحاد في نهائي كأس السوبر

نجح فريق الهلال في التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم «كأس الدرعية للسوبر 2024»، بعدما حسم مواجهة ديربي الرياض التي جمعته مع غرميه التقليدي ومنافسه اللدود فريق النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المربع الذهبي من البطولة، على استاد محمد بن زايد، مساء الإثنين.

وبهذا الفوز؛ ضرب الهلال موعداً مع الاتحاد في نهائي كأس الدرعية للسوبر 2024، يوم الخميس المقبل.

وبدأت المباراة بتحفظ من الفريقين؛ حيث انتهى الشوط الأول سلبًا، قبل أن يسجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الأول لصالح الهلال عند الدقيقة 61، مستغلا تمريرة من سافيتش جعلته في مواجهة الحارس ليترجم الفرصة لهدف داخل الشباك.

وعزز المحترف البرازيلي مالكوم تقدم الهلال بالهدف الثاني عند الدقيقة 72، بعد عرضية من الجانب الأيسر ويحولها لهدف لداخل شباك أوسبينا.

وسجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الأول لفريق النصر عند الدقيقة 90+9 مستغلا عرضية من الجانب الأيسر ليحولها لهدف في شباك الهلال.

وشهد الوقت بدل الضائع من الشوط الأول؛ تسجيل النصر لهدف في شباك الهلال حمل توقيع أوتافيو بعد كرة عرضية من ماني حولها إلى مرمى ياسين بونو، لكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعي تدخل رونالدو المتسلل، الذي حاول اللحاق بالكرة دون أن يلمسها.

ووصلت إثارة الديربي إلى ذروتها بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة في وجه قائد النصر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 87، ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى