الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

لا يخاف من أحد.. كيف انهارت العلاقة بين جارناتشو وميسي بسبب نجم النصر؟

يستغرب جمهور كرة القدم حول العالم من إصرار الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الاحتفال بطريقة نجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع كل هدف يحرزه، وذلك رغم المنافسة التاريخية والشرسة مع قائد منتخب بلاده، ليونيل ميسي.

أليخاندرو جارناتشو البالغ من العمر 19 عاماً؛ تم تصعيده إلى فريق مانشستر يونايتد الأول خلال صيف عام 2022، ومنذ ذلك الحين وهو يحتفل بـ«suiii» المشهور بها كريستيانو رونالدو، وكان أخرها تسجيله هدف مميز في شباك إيفرتون بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

جارناتشو يحتفل بطريقة رونالدو

ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق، علق على ذلك في حديثه لبرنامج «Vibe with five» قائلاً: «هل تعرف ما الذي يعجبني في جارناتشو؟ أنه لا يهتم ولا يخاف من أحد».

وأضاف: «جارناتشو يخرج ويقول في العلن دون الاهتمام لأي انتقادات، يخبر الجميع أنه الرجل الذي يعشق رونالدو، حتى وهو متواجد مع منتخب الأرجنتين».

وتابع فيرديناند: «جارناتشو أخبرني أن ميسي ألغى متابعته له لأنه يعبر بشكل مستمر عن إعجابه برونالدو».

وبالفعل؛ ميسي ألغى متابعة جارناتشو، في أبريل من عام 2022، بعدما نشر لاعب اليونايتد صورة لرونالدو جنبًا إلى جنب مع رسالة تصف النجم البرتغالي بأنه الأعظم على الإطلاق.

جارناتشو تم استدعائه هذا العام 2023 لتمثيل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، وقد شارك في 3 مباريات بمجموع 51 دقيقة.

جارناتشو ارتبط بعلاقة صداقة مع رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى