أهم الأخبارالدوري التونسيالكرة العربية

عاجل | مفاجأة.. استبعاد نجم مانشستر يونايتد من قائمة تونس في أمم أفريقيا

أعلن جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة نسور قرطاج استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2023»، المقررة في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل | استبعاد حمدالله.. ثالوث دوري روشن يزين قائمة المغرب في «كان 2023»

وشهدت قائمة المنتخب التونسي في «كان 2023»، مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاد حنبعل المجبري، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما طلب الخروج من حسابات أمم أفريقيا من أجل مساعدة الشياطين الحمر على الخروج من أزمة النتائج المخيبة.

وقرر جلال القادري استدعاء أيمن دحمان، حارس مرمى فريق الحزم، إلى جانب الظهير الأيسر علي معلول، المتألق رفقة الأهلي المصري والمتوج مؤخرً بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب نعيم سليتي صانع ألعاب الاتفاق السابق.

وجاءت قائمة منتخب تونس النهائية استعدادًا لخوض كأس أمم أفريقيا على النحو التالي:

حراس المرمى: البشير بن سعيد- معز حسن- أيمن دحمان.

خط الدفاع: منتصر الطالبي- ياسين مرياح- علي العابدي- أسامة الحدادي- حمزة الجلاصي- علاء غرام- يان فاليري- وجدي كشريدة- علي معلول.

خط الوسط : حسام تقا- حمزة رفيعة- أنيس بن سليمان- عيسى العيدوني- محمد علي بن رمضان– إلياس السخيري- محمد الحاج محمود.

خط الهجوم: يوسف المساكني– هيثم الجويني- طه ياسين الخنيسي- سيف الله اللطيف- بسام الصرارفي- نعيم السليتي- مرتضى بن وناس- إلياس العاشوري.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب التونسي مواجهتين أمام موريتانيا والرأس الأخضر في التحضيرات النهائية قبل حزم الحقائب صوب كوت ديفوار بحثًا عن اللقب القاري المفقود، حيث يلعب نسور قرطاج ضمن فرق المجموعة الخامسة رفقة منتخبات مالي، جنوب أفريقيا، ناميبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى