أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

لا وقت للراحة.. أخضر الناشئين يتأهب لموقعة الصين

عاود المنتخب الوطني الناشئين، اليوم الثلاثاء، التدريبات في مدينة تشونبوري بتايلاند، وذلك بعد الفوز الثمين على حساب نظيره الطاجيكي، في المباراة التي انتهت بفوز الأخضر بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 عامًا 2023.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية، مساء اليوم، في الصالة الرياضية بمقر إقامة البعثة في مدينة تشونبوري، حيث أدّوا خلالها تدريبات استرجاعية تحت إمرة المدرب عبدالوهاب الحربي، والجهاز الفني المساعد، من أجل تفادي الإجهاد من ضغط المباريات.

اقرأ أيضًا:

«كونميبول» يحدد موعد رفع الستار عن «كوبا أمريكا 2024»

ويطمح الأخضر إلى تحقيق الفوز الثالث تواليًا في المعترك الآسيوي، عندما يصطدم مع الصين في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة الواحدة ظهر الخميس المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب تشونبوري، لحساب الجولة الختامية من دوري المجموعات.

وقص أخضر الناشئين شريط كأس آسيا تحت 17 عامًا، بفوز ثمين على حساب الكانجرو الأسترالي، بهدفين دون رد، قبل أن يكرر الانتصار بالنتيجة ذاتها على حساب منتخب طاجيكستان، ليضمن التأهل مبكرًا إلى الدور الثاني من مقعد الصدارة.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق 3 نقاط أمام أستراليا، فيما يتذيل طاجيكستان والصين بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى