أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

باريس سان جيرمان يخطط لخطف مهاجم الاتحاد

يمر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بأوقات صعبة للغاية رفقة النمور في الآونة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع تراجع نتائج العميد على نحو لافت، لينتهي شهر العسل مع مدرج الإتي سريعًا ويصبح في مرمى غضب الجماهير الصفراء.

اقرأ أيضًا:

فيديو | كأس إيطاليا.. آتالانتا يقسو على ميلان ويتأهل إلى نصف النهائي

وفي الوقت الذي حسمت إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مصير القائد كريم بنزيما، رغم تراجع مستوياته خلال الفترة الأخيرة رفقة العميد؛ والتأكيد على استمراره في صفوف النمور وعدم التفريط في خدماته، إلا أن التكهنات مازالت تحاصر الفرنسي في سوق انتقالات يناير الجاري.

وكشفت شبكة «getfootballnewsfrance» الفرنسية، أن بنزيما دخل دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان في ميركاتو الشتاء، من أجل تدعيم هجوم البي إس جي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مستفيدًا من الحديث المتزايد عن رغبة الفرنسي في مغادرة الدوري السعودي.

ولفت التقرير إلى أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، يُعد أبرز المتحمسين إلى جلب بنزيما إلى حديقة الأمراء لتدعيم هجوم حامل اللقب الليج آ، وهي الرغبة التي يعارضها بقوة المستشار الرياضي لويس كامبوس، بسبب عامل السن إلى جانب تراجع مردود الفرنسي.

ويرغب نادي العاصمة الفرنسية في ضم بنزيما لمدة 6 أشهر، مع أفضلية التمديد لموسم إضافي، من أجل تعويض الرحيل المرتقب لهداف سان جيرمان كيليان مبابي، الذي دخل الفترة الحرة مطلع العام الجاري، وبات قريبًا من الرحيل صوب ريال مدريد الصيف المقبل.

وكان رئيس تحرير صحيفة MARCA الإسبانية؛ خوسيه فيلكس، علق في وقت سابق، على مستقبل مهاجم الاتحاد، مشددًا على أن بنزيما مستمر ضمن صفوف النمور، بعدما أكدت مصادر مقربة من الفرنسي أن إدارة العميد ستقوم بتغيير العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الفريق، ولكن لاعب ريال مدريد السابق لن يغادر.

وبات كريم بنزيما وجبة دسمة على شاشات البرامج الرياضية في الساعات القليلة الماضية، وسط اتهامات بافتقاد الدوافع والشعور باللامبالاة فوق الميدان، إلى جانب مبررات بعدم التأقلم على الأجواء السعودية، إلا أن الهجوم بدا أكثر قسوة على الصعيد الجماهير. 

أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1685 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز السادس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 18 جولة، بفارق 22 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا في المسابقة أمام ضمك والرائد والنصر، وتلقت شباكه 11 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى