أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

60 مليون إسترليني تُبعد مانشستر يونايتد عن صفقة برازيلية

تعثرت تحركات إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي البرازيلي جليسون بريمر، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، لترميم دفاعات الشياطين الحمر في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل مخطط جيم راتكليف لاستعادة الكبرياء المفقود.

اقرأ أيضًا:

فيديو | نيمار في مرمى سخرية الإعلام البرازيلي لهذا السبب

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن النادي الإنجليزي الذي يقف على أعتاب موسم صفري جديد، حاول التعاقد مع جليسون بريمر في ميركاتو الصيف، لسد الثغرة التي عانى منها في الموسم الجاري، إلا أن المهمة باتت معقدة في الوقت الحالي.

ولفت التقرير إلى أن المدافع البرازيلي لن يتمكن من الانتقال صوب أولد ترافورد عقب نهاية الموسم الحالي، بسبب وجود بند في عقد بريمر لا يسمح له باستخدام الشرط الجزائي قبل صيف 2025، وهو الأمر الذي ضرب تحركات يونايتد في مقتل في ظل مطالب اليوفي المالية.

وأوضح أن مانشستر يونايتد بات في حاجة إلى الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة يوفنتوس، إذا ما أراد ضم بريمر في الموسم المقبل، في مشهد ربما يكبّد خزانة النادي الإنجليزي قرابة 60 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من المتاعب المالية التي تحاصر المانيو.

وختم التقرير بالتأكيد على أن يوفنتوس لا يرغب في التنازل عن جهود البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا، حيث يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر حتى صيف 2028، فيما يتعين على النادي الإنجليزي الانتظار حتى صيف 2025 من أجل تقليل مقابل الصفقة إلى 43 مليون جنيه إسترليني تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد بريمر.

بريمر، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من الجار اللدود تورينو في يوليو 2022، بات أحد أهم القطع الدفاعية على رقعة ماسيميليانو أليجري، حيث دافع عن ألوان السيدة العجوز في 33 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 2964 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى