دوري روشن السعوديأهم الأخبار

أرقام | التاريخ يرجح كفة النصر في مواجهة الوحدة بدوري المحترفين

يبدو أن الطريق ممهد أمام فريق النصر الأول لكرة القدم للعودة من معقل مضيفه الوحدة، بفوز هام ونقاط ثلاث ثمينة في مشواره المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

النصر يحل ضيفاً على الوحدة، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن.

النصر يحل ضيفاً على الوحدة بختام الجولة الـ13 من دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

ويعيش النصر أفضل فتراته الفنية تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، حيث لم يخسر العالمي في آخر 17 مباراة بمختلف البطولات، كما فاز في آخر 3 جولات بدوري روشن.

ومع استعادة النصر لخدمات نجمه وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو تزداد قوته الفنية وتتضاعف احتمالات فوزه بالمباراة أمام الوحدة.

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 28 نقطة من 12 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في واحدة وخسر في مباراتين، أحرز لاعبوه 33 هدفاً واستقبلت شباكه 14 آخرين.

في المقابل يعاني فريق الوحدة في المباريات الأخيرة، من تراجع النتائج، وإن كان قد نجح في تحقيق الفوز على الحزم بالجولة الماضية.

ويأتي الوحدة في المركز الثامن برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، حقق خلالها الفوز في 5 مباريات وتعادل في واحدة وخسر 6 مباريات، أحرز لاعبوه 22 هدفاً واستقبلت شباكه 24 آخرين.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة بين الفريقين، فقد فاز النصر في 14 من أصل 20 مباراة جمعته مع الوحدة على مستوى بطولة دوري المحترفين، مقابل 3 انتصارات فقط لفرسان مكة، بينما حسم التعادل 3 مباريات أخرى بينهما.

وتمكن لاعبو النصر من الوصول إلى شباك الوحدة بـ38 هدفاً، بينما نجح فرسان مكة في اختراق مرمى العالمي بـ13 هدفاً.

عودة رونالدو.. كاسترو يضع لمساته الأخيرة على تشكيل النصر ضد الوحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى