أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعوديدوري يلو

رسميًا.. نواف العابد يعود إلى الملاعب عبر بوابة هذا النادي

عاد نواف العابد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بناديي الهلال والشباب السابق، إلى الملاعب مرة أخرى، منذ أبريل الماضي، بعد فك الارتباط مع الليوث في مسيرة لم تمتد طويلاً، لأحد اللاعبين الذي ارتدوا قميص المنتخب السعودي.

عاجل | بيان رسمي من «اتحاد القدم» لحماية منسوبي المنتخب السعودي

وأعلن نادي القادسية عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، انضمام نواف العابد صاحب الـ34 عامًا إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، معلقًا: «الحي يحييك نواف العابد قدساوي لنهاية الموسم».

وسينضم نواف العابد إلى صفوف القادسية الذي يلعب في الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو»، حتى نهاية الموسم الجاري؛ حيث يحتل القادسية المركز الأول برصيد 41 نقطة، وذلك بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة.

وكان نادي الشباب، قد أعلن على نحو مفاجئ فك الارتباط مع المهاجم السعودي المخضرم نواف العابد، بالتراضي، بعدما خرج تمامًا من حسابات المدير الفني للفريق آنذاك الإسباني فيسنتي مورينتو.

وأعلن الشباب، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «وقعت إدارة الشباب اتفاقية إنهاء عقد بالتراضي مع اللاعب نواف العابد، مقدمة شكرها على الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة».

وكان نادي الشباب قد تعاقد مع نواف العابد، في عام 2020، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد 12 عامًا أمضاها بين جدران نادي الهلال، حيث قاد مع الليوث 9 مباريات فقط لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري 2022-2023، بمعدل 201 دقيقة، دون أن يساهم في تسجيل أهداف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى