أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. سلمان الفرج يقود الهلال في موقعة الديربي

أعلن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، الستار عن التشكيل الرسمي للزعيم أمام ضيفه النصر، في القمة المرتقبة التي تقام عن تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويعوّل رامون دياز، وفقًا لحساب الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على خبرات القائد سلمان الفرج لقيادة الزعيم، في مواجهة الجار اللدود النصر، في مهمة شاقة من أجل وقف نزف النقاط الحاد والإبقاء على أمل المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير.

اقرأ أيضًا:

«ديربي الرياض».. رونالدو يرجح كفة النصر وخبرة دياز تنصف الهلال

واستقر رامون دياز، مدرب الهلال، تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- محمد جحفلي- جانج هيون سو- محمد البريك.

خط الوسط: جوستافو كويلار- أندريا كاريلو- سلمان الفرج.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو- موسى ماريجا- أوديون إيجالو.

ويحتفظ المدرب الأرجنتيني المخضرم، بالعديد من الأوراق الرابحة القادرة على صناعة الفارق أمام ضيفه النصر، بوجود؛ حبيب الوطيان، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، محمد كنو، عبدالله عطيف، لوسيانو فييتو، صالح الشهري، سالم الدوسري.

ويبحث الهلال  عن الخروج بأكبر المكاسب من موقعة ديربي الرياض الكبير، وعلى رأسها وقف نزف النقاط الحاد بعد خسارة 8 نقاط من أصل 9 متاحة في الجولات الثلاث الأخيرة، والتي أبعدت الزعيم كثيرًا عن صراع الصدارة، إلى جانب استعادة الثقة قبل أيام من موقعة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 46 نقطة، من 24 مباراة، بفارق 10 نقاط كاملة خلف الاتحاد القابض على الصدارة، وإن خاض الزعيم مباراة أكثر، فيما يأتي النصر في المركز الثاني بـ53 نقطة، الذي يمنحه الفوز القفز إلى القمة مؤقتًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى