أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو ضد إيجالو.. التشكيل المتوقع لـ«ديربي الرياض» بين الهلال والنصر

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة، بين فريقي الهلال والنصر في «ديربي الرياض»؛ حيث يلعب الفريقان مباراة مصيرية ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ويضع الهلال والنصر، النقاط الثلاثة نصب أعينهما؛ حيث يسعى النصر لمطاردة الاتحاد المتصدر، بينما يريد الهلال العودة مرة للمنافسة على المراكز الأولى في بطولة الدوري.

ومن المتوقع أن يدخل نادي الهلال المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانج هيون سو، محمد جحفلي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو، عبد الله عطيف، أندريه كاريلو.

خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا، ميشايل ديلجادو.

رامون دياز يدخل موقعة النصر من أجل تصحيح الأوضاع سريعًا بغض النظر عن وضعية الهلال في المنافسة على لقب الدوري السعودي، حيث ينظر الأرجنتيني بعين الاعتبار إلى المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن ثم التركيز بشكل كامل على المحطة الختامية من البطولة الآسيوية.

وخسر دياز 8 نقاط كاملة في الجولات الثلاثة الأخيرة أبعدت الهلال نظريًا عن صراع الحفاظ على لقب دوري روشن للموسم الرابع تواليًا، بينما تبدو النقاط الثلاث هدفًا مشروعًا أمام النصر رغم التخبط الذي ضرب العالمي مؤخرًا، من أجل الضغط على الصدارة التي يقبض عليها الاتحاد.

بينما يدخل نادي النصر المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو، عبد الإله العمري، جيسلان كونان.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، جوستافو، سامي النجعي.

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ويترقب فريق النصر اختبارًا شاقًا أمام جاره اللدود الهلال، في القمة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ولا يمتلك النصر رفاهية إهدار المزيد من النقاط إذا ما أراد البقاء في مشهد المنافسة على اللقب، مع اتساع الفارق خلف الاتحاد المتصدر إلى 3 نقاط، ونفض غبار التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام الفيحاء، وما تبعه من أحداث ثقال على فارس نجد والتي نتج عنها إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا في توقيت حرج من عمر الموسم.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 46 نقطة، من 24 مباراة، بفارق 10 نقاط كاملة خلف الاتحاد القابض على الصدارة، وإن خاض الزعيم مباراة أكثر، فيما يأتي النصر في المركز الثاني بـ53 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى