أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قبل مواجهة النصر.. رقم تاريخي لسالم الدوسري ودياز في «ديربي الرياض»

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الثلاثاء، لخوض معركة حامية الوطيس أمام نظيره النصر في «ديربي الرياض»، وذلك في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

رقم تاريخي لسالم الدوسري

ويشارك سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في المباراة الـ21 بـ«ديربي الرياض» خلال مسيرته الرياضية؛ حيث يعد أكثر اللاعبين المشاركين في مباريات الهلال والنصر عبر التاريخ.

Image

وجاء في المركز الثاني كأكثر اللاعبين مشاركة في مباراة ديربي الرياض، لاعبا الهلال ياسر الشهراني وسلمان الفرج بـ18 مباراة، بينما جاء لاعب النصر إبراهيم غالب في المركز الثالث بـ15 مباراة، وهو نفس عدد المباريات لأسطورة الهلال محمد الشلهوب.

رامون دياز

أما على مستوى المديرين الفنيين، جاء الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، في المركز الأول كأكثر المدربين قيادة في ديربي الرياض بين الهلال والنصر، برصيد 6 مباريات.

Image

وجاء الأوروجوياني خورخي سيلفا، مدرب الهلال السابق في المركز الثاني برصيد 4 مباريات، وهو نفس عدد المباريات للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الأسبق لنادي النصر.

النصر ضد الهلال

ويلعب نادي الهلال أمام نظيره النصر، اليوم الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مباراة مصيرية؛ حيث يسعى الناديان لحصد الثلاث النقاط، في ظل الصراع الشرس الذي تشهده بطولة دوري روشن هذا الموسم.

ويحتل الهلال المركز الرابع على سلم ترتيب بطولة دوري روشن للمحترفين برصيد 46 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

الهلال ضد النصر في «ديربي الرياض».. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى