دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | الهلال يواصل نزيف النقاط ويسقط أمام الباطن في دوري روشن

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم هزيمة جديدة بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023 بعدما سقط أمام مضيفه الباطن، بنتيجة 0-1، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة رقم 24 من البطولة.

بهذه النتيجة؛ تجمد رصيد الهلال عند 46 نقطة وظل في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، فيما رفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة بالمركز السادس عشر والأخير.

وللمباراة الثالثة وتوالياً يفشل الهلال في تحقيق الفوز، حيث تعادل مع الطائي بنتيجة 2-2، في الجولة الماضية رقم 23، كما هزم على يد الشباب بنتيجة 0-3، في الجولة رقم 22.

ويعد هذا الفوز هو الرابع لصالح الباطن الذي يحققه خلال 24 مباراة خاضها ببطولة دوري روشن هذا الموسم، كما أنه الأول الذي يحققه في تاريخ مواجهاته مع الهلال.

تشكيل الفريقين:

وبدأ الهلال المباراة بتشكيل أساسي يضم «محمد العويس، ناصر الدوسري، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، ناصر الهدهود، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، محمد كنو، لوسيانو فييتو، صالح الشهري، أوديون إيجالو».

وعلى دكة البدلاء تواجد «حبيب الوطيان، ياسر الشهراني، محمد الخيبري، معاذ فقيهي، أندريه كاريلو، ميشايل ديلجادو، موسى ماريجا، عبد الله الحمدان».

في المقابل؛ دخل الباطن المباراة بتشكيل أساسي مكون من «مارتن كمبانيا، الحريجي، محمد ناجي، ساليفو، عبدالله اليوسف، بيدروزا، السحيمي، بوكيا، الشملان، المزيريب، رينزو لوبيز».

بينما على دكة البدلاء تواجد «هريس، فيصل أبوبكر، صقر ممدوح، طارق مداد، بدر ناصر، عبدالرحمن سعد، البريه، روا، فواز».

هدف المباراة:

ويدين الباطن في فوزه هذا إلى المحترف الأوروجوائي رينزو لوبيز الذي وقع على هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 47 بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها بتسديدة مباشرة لتعانق الشباك الهلالية.

وشهدت المباراة عودة ياسر الشهراني للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل بداعي الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني بكأس العالم «فيفا – قطر 2022».

كما شهدت مباراة الباطن والهلال، عودة سلمان الفرج، نجم وسط الزعيم، ليشارك أساسيًا بعد تعافيه من الإصابة.

التاريخ يساند الهلال أمام الباطن.. والسماوي يطارد الفوز الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى